جميع المباريات

إعلان

سكورزا: الخسارة أمام الكويت لن تعرقل مسيرة نجاحي

سكورزا

سكورزا

جدة - سبورتس أرابيا:

بدأ الاتفاق مساء أمس (السبت) إعداده لمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل، وفتح مدرب الفريق ملف الإعداد باجتماع خاص مع اللاعبين مؤكدا لهم نسيان المرحلة الماضية والتركيز على مشوار الفريق بالدوري.

وكانت إدارة النادي قد تواجدت وأكدت وقفتها إلى جانب الفريق وثمنت ماقدمه اللاعبون أمام الكويت غير أن الخسارة لن تؤثر على المرحلة المقبلة كون الفريق قدم كل مايملك ولم يوفق في بلوغ النهائي لأسباب مختلفة وفقا للإدارة.

وتسلم الإدارة خلال الأيام المقبلة راتب شهر للاعبين من اجل تحفيزهم للمباراة المقبلة بعيدا عن الضغوط التي تعرضوا لها بعد الخسارة الآسيوية.

وكشفت مصادر أن الإدارة قد رصدت مكافآت خاصة لكل فوز يحققه الفريق في مبارياته بدوري "زين" وفقا للائحة الداخلية الخاصة بالفريق الأول، وتأتي هذه الخطوة لاستمرار الفريق في تقديم المستويات الجيدة التي بدأت تتصاعد من مباراة الأخرى منذ تسلم المدرب البولندي سكورزا مهام الإشراف على الفريق.

وفي شأن متصل عقد الجهاز الفني بقيادة المدرب سكورزا الليلة الماضية اجتماعاً مع اللاعبين، تم خلاله استعراض كافة الأمور المتعلقة بالفريق من أجل تجاوز كل العقبات والمشاكل السابقة التي حصلت في الفترة السابقة، وكل ذلك من أجل ضمان ظهور الفريق بصورة أفضل في مشواره المقبل بمختلف المسابقات المحلية.

وشكر سكورزا جميع اللاعبين على جهودهم وطالبهم ببذل المزيد في المباريات المقبلة، وأشار إلى أن مجلس الإدارة سيدعم الفريق بحسب إمكانياته خلال فترة الانتقالات الشتوية بما يفيد الفريق ويعزز من قدراته الفنية.

وطالب اللاعبين بضرورة الالتزام والانضباط بمختلف مراحل التدريب حتى يواصل الفريق حضوره وانسجامه ويظهر كما يأمل محبوه.

وقال: "أطمح لقيادة الفريق لتحقيق نتائج أفضل فالخسارة الأخيرة لن تعرقل مسيرة نجاحي وخارطة الطريق التي رسمتها للفريق، خصوصا وأن الطموح مجلس الإدارة كبير، وهذا مايدفعني لمضاعفة جهدي مع اللاعبين كافة".

وفي شأن منفصل كشفت مصادر عن توجه الإدارة لإنشاء لجنة لشئون كرة القدم بكل فئاتها، وتختص بصورة عامة في متابعة وضع الفرق واللاعبين والمدربين وتقديم رؤيتهم حول أي خلل من شأنها دفع الكرة الاتفاقية للأمام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

16

اختراق من الجناح الأيسر لبرشلونة وتصدى من محمد ابراهيم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg