جميع المباريات

إعلان

إدارة الاتفاق تقيم حفل معايدة بعد تدريبات الفريق الأول

تدريبات الاتفاق

جانب من تدريبات الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

يستأنف الاتفاق مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب عبدالله الدبل، بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق سكورزا للاعبين لمدة يومين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وسيعقد المدرب اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء تدريب الليلة يوضح خلاله أهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق محليا بدوري "زين" السعودي للمحترفين وإنهاء ملف الخسارة الآسيوية من الكويت والتي ألقت بظلالها على النادي والفريق خصوصا.

إذ أبدت الجماهير سخطها من النتيجة، غير أن الإدارة جددت ثقتها باللاعبين والجهازين الفني والإداري وهو ماجعل المدرب يكتفي بمنح إجازة قصيرة والعودة مجددا للتدريبات.

ويفتح سكورزا الليلة ملف الاستعداد لمواجهة الشباب من خلال تكثيف الجرعات اللياقية وتغيير في النهج التكتيكي للفريق بعد الملاحظات التي والأخطاء التي كشفتها مباراة الكويت الثلاثاء الماضي.

 ويسعى إلى إيجاد حلول مناسبة للبطء الشديد على الانتقال للهجوم وتفعيل دور الأطراف.

وكانت قائمة الاتفاق الرئيسة شهدت تغييرات واضحة طالت الدفاع والهجوم منذ استلام سكورزا مهمة الإشراف على الفريق خلفا للمقال الآن جيجر، فضم ماجد العمري واحمد عكاش وماجد الجمعان في الدفاع وزامل السليم وجونيور في الهجوم.

من جهة ثانية تقيم الإدارة بعد تدريب اليوم حفل معايدة مبسطا للاعبي الفريق ومنسوبي النادي وقامت إدارة النشاط بالتنسيق مع العلاقات العامة بالنادي الترتيب لهذا الحفل، إذ دأبت الإدارة برئاسة عبدالعزيز الدوسري على تفعيل مثل هذه المناسبات مع جماهير ومنسوبي النادي كافة.

من جانبه أكد طبيب الفريق نبيل عبدالسلام على خلو قائمة الفريق من الإصابات، وقال: "جميع اللاعبين بإمكانهم المشاركة في المباريات متى طلب منهم المدرب المشاركة وهذا الموسم ضاعفت الإدارة قدراتها في العيادة الطبية ووفرت المستلزمات ودعم وحدة العلاج بمختلف الأجهزة ماساعدنا على اختصار الوقت في علاج المصابين، وحاليا لا نعاني من وجود أي مصابين ونتمنى استمرار ذلك".

وأضاف: "المباراة الماضية أمام الكويت الكويتي شهدت تكاملا لصفوف الفريق بعد أن غاب بعض اللاعبين عن المشاركة في المباريات السابقة لظروف إصاباتهم المختلفة ومباراة الشباب لن يكون فيها غيابا بداعي الإصابة فالفريق لايشكو الإصابات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg