جميع المباريات

إعلان

النصر يسيطر ويكتفي بالتعادل مع نجران في مباراة الفرص الضائعة..فيديو

النصر ونجران

النصر ونجران

جدة - وائل منتصر:

فرط النصر في فوز كان في المتناول وخرج متعادلا 1-1 مع نجران في لقاء الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين الذي أقيم مساء السبت علي استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأضاف كل فريق نقطة واحدة إلي رصيده، فأصبح للنصر 14 نقطة في المركز السادس، فيما تقدم نجران للمركز الخامس برصيد 15 نقطة.

تقدم النصر في الدقيقة 8 عن طريق خايمي ايوفي، وتعادل جهاد الحسين لنجران في الدقيقة 37 من زمن المباراة التي جاءت سريعة وجيدة المستوي.

الشوط الأول

انطلق اللقاء سريعا وكل فريق يرغب في التسجيل المبكر، وكان للنصر السبق في التهديف مع الدقيقة 8 من مرور ومهارة فردية للاكوادوري أيوفي الذي انطلق وراوغ وسدد أرضية قوية سكنت شباك ناصر الصيعري.

وكاد وائل عيان يتعادل بعد هدف النصر بدقيقة من كرة عرضية لم يتمكن من الوصول اليها وهو في مواجهة المرمي بلا رقابة، ثم رد السهلاوي بضربة رأس متقنة افتقدت للتوفيق ومرت الكرة إلي جوار القائم الأيسر بقليل.

لم تهدأ المباراة بعد هذه الدقائق السريعة، وسعي النجراويون نحو هدف التعديل بكل قوة، وظهر حسن الراهب في أكثر من كرة من انفراد بعد كرة طولية في الدقيقة 20 لم يحث استقبالها وطالت في يد العنزي.

وتصويبة من جهاد الحسين في الدقيقة 36 ابعدها العنزي ببراعة، ثم بعدها بدقيقة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنجران بعد تدخل خالد الغامدي علي الكرة بعنف نجح من خلالها جهاد الحسين في تسجيل التعادل لنجران.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من هذا الشوط أي جديد سوي تسديدة من وائل عيان اخطأت طريق المرمي، ثم مطالبة نصراوية بضربة جزاء بعد سقوط أحمد عباس داخل منطقة جزاء نجران قبل صافرة النهاية.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم نصراوي، وأهدر القحطاني فرصة ذهبية من انفراد وسدد في يد الصيعري، وتراجع نجران وسط طوفان الهجوم الأصفر، وأهدر أيوفي والسهلاوي العديد من الفرص وسط دفاع مستميت من لاعبي نجران.

وعلت رأسية خطيرة من عمر هوساوي فوق العارضة في الدقيقة 57، ثم تصدي الصيعري لرأسية أخري من شوكت وأبعد الكرة لركنية.

وتواصلت المحاولات النصراوية وسط ضغط بكامل خطوطه، وامتلك حسني عبدربه وسط الملعب وتحرك في كل أرجاء الملعب وارسل أكثر من كرة عرضية غير مستغلة رغم الكثرة العددية الصفراء في منطقة جزاء نجران.

وفي العشر دقائق الأخيرة، اعتمد نجران علي الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة وتكسرت معظمها علي أقدام ابراهيم غالب نجم المباراة، فيما هبط أداء النصر الذي استسلم للدفاع النجراني وفشل في تحقيق الفوز.

شاهد هدفي المباراة من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg