جميع المباريات

إعلان

دا سيلفا : ضغط المباريات أثر على الجهراء وسنعود إلى سكة الانتصارات قريبا

الجهراء الكويتي

نادي الجهراء الكويتي

كتب سامح فريد :

التمس المدير الفني للجهراء البرازيلي دا سيلفا الاعذار للاعبي الفريق في أعقاب التعادل السلبي مع خيطان في بطولة كأس ولي العهد التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن مباريات الذهاب من كأس ولي العهد الكويتي.

 وقال دا سيلفا أن الظروف التي مر بها الفريق ومازال يمر بها من شأنها أن تؤثر على الأداء حيث أكد على ضغط المباريات بشكل كبير وضع اللاعبين تحت مقصلة الإرهاق قائلا:" لجهراء لعب ست مباريات في أقبل من أسبوعين وهو الأمر الذي يعتبر صعبًا للغاية ومن ثم علينا أن نقف إلى جوار اللاعبين في هذه الفترة ونحاول أن نستعيد المستوى الكبير لهم وهو ما نثق به تماما لاسيما وأن لاعبي الجهراء يملكون بالفعل الروح والرغبة في عودة الانتصارات".
 
ولم يبدى سيلفا قلقه في أعقاب تراجع النتائج حيث خسر الفريق من الفتح السعودي قبل أن يعود ويخسر من الكويت ثم تعادل مع خيطان وقال:" لكل مباراة ظروفها ولكننا في النهاية نسير في الطريق الصحيح ولا يوجد أى شكوك حول إمكانية عودة الانتصارات مرة أخرى للاعبي الجهراء القادرين بكل الأحوال على أن يقدموا موسم ناجح جدا على غرار الموسم الماضي".
 
وعن مباراة خيطان قال دا سيلفا:" المباراة لم تكن سهلة ففريق خيطان ليس لديه ما يبكى عليه ولعب بشكل هجومي وحاول مبادلتنا الهجوم بالهجوم كما كثف من تواجده في منطقة وسط الملعب وعلى الرغم من كل ذلك لاحت لنا العديد من الفرص الخطرة والتي كان من الممكن أن تمنحنا أفضيلية في النتيجة ونتقدم في حال تم استغلال بعض من هذه الفرص".

وأشار:"  نتيجة لسوء الحظ تارة وللتسرع تارة أخرى أهدرنا كل الفرص المتاحة لنا من أجل التقدم في النتيجة والخروج بالفوز الذي كنا نبحث عنه خلال المباراة من أجل اللعب في المباراة المقبلة أمامهم في الإياب بأفضلية تمنح الفريق فرص العبور إلى الدور ربع النهائي ومواصلة المشوار في بطولة كأس ولي العهد وهو اللقب الذي يسعى الجهراء للمنافسة عليه".

وأكد المدير الفني البرازيلي واصفا الجهراء بأنه يملك كل الإمكانات والقدرات للمنافسة على بطولة كأس ولي العهد خلال الموسم الحالي في حال سارت الامور بشكلها الطبيعي بعيدا عن الاصابات والايقافات.
 
وتابع دا سيلفا وقال:" اغلقنا صفحة كأس ولي العهد الآن ونفكر في الدوري حيث امام الفريق مباراة مقبلة ويجب علينا الفوز فيها للاستمرار في المقدمة وعدم الهبوط في جدول الترتيب العام وهو الأمر الذي أوضحته للاعبي الفريق وطالبتهم بضرورة التركيز جيدا في بطولة الدوري ومحاولة الحفاظ على النقاط وعدم التفريط في أى نقط حتى لا يهبط الفريق في الترتيب كما طالبتهم بمحاول علاج السلبيات التي وقعوا فيها في مباراة الفريق السابقة سواء أمام خيطان أو الكويت حتى لا تتكرر مجددا وبالفعل اقتربنا من علاج هذه السلبيات وسنظهر بشكل جيد في الفترة المقبلة على حد قوله".
 
وأخيرا قال دا سيلفا :" الفريق سيعود إلى تدريباته الجماعية غدا بعد الحصول على راحة سلبية لمدة يوم واحد فقط في اعقاب مباراة خيطان التي انتهت بالتعادل السلبي موضحا بانه سيحاول النزول بالمعدل البدني في التدريبات حتى لا يتعرض اللاعبين لمزيد من الارهاق والذي قد يتسبب في اصابة ايا من اللاابيعن خلال تلك الفترة الحساسة الذي يسعى الفريق خلالها لاستعادة الانتصارات".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات