جميع المباريات

إعلان

فيريرا: لا أدري لماذا طرد الحكم الأسطا الخلوق.. وهدف الشمراني كان المفتاح

عبدالله الاسطا

الأسطا نال الحمراء أمام الشعلة

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أكد إيميلو فيريرا مساعد البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للشباب أن فوز فريقه على الشعلة في الجولة الثامنة من دوري زين نتيجة منطقية وطبيعية بغض النظر عن حماسة لاعبي الشعلة قبل نهاية المباراة وسعيهم للتعادل.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب فوز الشباب على الشعلة 2-1 مساء الجمعة "الشباب كان الطرف الأفضل وحصل على فرص عديدة وسجل هدفين، وفي النهاية حققنا ما نريد بالخروج بالنقاط الثلاث".

وأعرب مساعد برودوم عن دهشته من البطاقة الحمراء التي منحها الحكم لعبد الله الأسطا ظهير أيسر الشباب مشيرًا إلى أن اللاعب ذو أخلاق عالية و"فير بلاي" ومن المؤسف أن يخسره الفريق في المباريات القادمة.

وأضاف "لا نقيم الحكم لأنه أقرب للملعب منّا لكن خروج الأسطا كان مستغربا جدا".

واعتبر فيريرا أن الشباب استحق عن جدارة الفوز لأنه كان الأفضل حتى بعد الطرد الذي حصل عليها الأسطا، موضحًا أن كرة القدم تعترف بالطرف الأخطر والأفضل وهو الشباب الذي هاجم بشدة وأضاع أهدافا وسجل إصابتين داخل شباك الشعلة.

وتابع "من المؤكد أن هدف الشمراني المبكر أعطى ثقة للاعبين وتمكنّا بعده من التحكّم في ريتم المباراة وخلقنا الفرص وقدمنا كرة قدم حديثة وهذا هو ما نسعى له لأننا فريق هجومي".

وأبدى فيريرا احترامه لفريق الشعلة مؤكدًا أنه ليس بالسهل فهو"حقق 9 نقاط في أول مواسمه بالدوري والفوز عليه سيناريو إيجابي جدا كما قال ميشيل برودوم قبل المباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg