جميع المباريات

إعلان

ردا على أنباء التعاقد مع جيريتس.. لخويا: بلماضي مستمر في موقعه

جمال بلماضي

بلماضي قاد لخويا للفوز بالدوري القطري موسمين متتاليين

أ.ف.ب:

أعلن نادي لخويا القطري لكرة القدم حامل اللقب في الموسمين الماضيين استمرار مدربه الجزائري جمال بلماضي في منصبه كمدير فني للفريق وعدم إقالته. وقال الأمين العام للنادي ورئيس جهاز الكرة بلال وليد الهتمي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي "بلماضي مستمر معنا وهو يقود تدريبات الفريق اليومية استعداداً للمباراة الهامة أمام فريق الريان في الجولة الثالثة من الدوري يوم الجمعة. وأضاف "بلماضي مستمر معنا لنهاية عقده، وإن أي تغيير في هذا الموضوع سوف يعلن عنه في حينه ومن خلال الموقع الرسمي للنادي".

وجاء تصريح الأمين العام للخويا على خلفية الأنباء التي ترددت حول تعاقد النادي مع مدرب المنتخب المغربي السابق البلجيكي إريك جيريتس. ونقلت صحيفة الراية القطرية عن وسائل إعلام بلجيكية أن جيريتس وقع عقداً مع لخويا مدته 3 مواسم وإنه من المنتظر وصوله إلى الدوحة خلال الأيام القادمة للتعاقد رسمياً مع النادي.

ووجهت انتقادات مبكرة إلى بلماضي، خاصة بعد الخسارة الأولى فى الدوري أمام الجيش صفر-1.

وتولى بلماضي تدريب لخويا عام 2011، بعد صعود الفريق للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري القطري، وحقق معه إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بالحصول على اللقب في أول موسم له بالدرجة الأولى، ثم نجاحه الموسم الماضي في الاحتفاظ باللقب، وهو ما لم يحققه أي نادٍ صاعد في تاريخ الدوري القطري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg