جميع المباريات

إعلان

سوزا ومحاميه يجتمعان بـ"جمجوم".. و"كالعادة"الجهني يخلف وعده للمرة الثانية

دييجو سوزا

دييجو سوزا

جدة ـ جميل عباس

اجتمع مساء الأربعاء محامي نادي فاسكو ديجاما والمحترف البرازيلي في صفوف نادي الاتحاد دييجو سوزا مع عادل جمجوم نائب رئيس النادي في مكتب الأخير بجدة بسبب غياب محمد الفايز عن النادي لانشغاله بترتيبات السفر مع الفريق إلى الصين لمواجهة فريق جوانجز هو في مواجهة الإياب من دور ربع الأخير بدوري أبطال آسيا.

وأكد جمجوم أن تواجد المحامي لم يكن لتسوية خلافات مع النادي أو اللاعب، وليس بشأن شكوى تقدم بها اللاعب او ناديه السابق ضد الاتحاد، وإنما كان الاجتماع لمناقشة العقد المبرم بين الناديين وتغيير مواعيد جدولة الدفعات الخاصة بنادي فاسكو ديجاما نظير انتقال اللاعب إلى صفوف الاتحاد

وعلى صعيد أخر أخلف عضو شرف نادي الاتحاد والمشرف السابق على الفريق الكروي الاول عيد الجهني وعده الذي أبرمه في وقت سابق بالتواجد في النادي لتسليم مكافآت الفوز للاعبين بعد انتهاء لقاء الفريق الأول بالنادي مع فريق جوانجزهوه الصيني ضمن مباريات دور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا، حيث كان قد وعد الجهني بدفع مبلغ 20000 ريال لكل لاعب في حال فوزهم على الفريق الصيني في مباراة الذهاب بجدة.

ومن جهة اخرى كرَّم عضو شرف نادي الاتحاد عبدالرحمن العطاس قائد الفريق محمد نور بتقديمه مجسم نمر مذهب ومبلغ مالي لحصوله على أفضل لاعب في ممواجهة فريق جوانجزهو الصيني في مباراة الذهاب حسب تقرير المدرب الاسباني كانيدا

وعلمت مصادر "سبورتس أرابيا"  أن إدارة النادي على وشك إصدار بيان رسمي لتوضيح موقفها الرسمي من وعود بعض أعضاء الشرف وعدم إلتزامهم بها وأرجأت المصارد عدم حضور عيد الجهني للوفاء بعهده كان بسبب إصرار إدارة نادي الاتحاد ان تكون أي مكافئة مقدمة للاعبين عبر الطرق الرسمية فقط دون غيرها.

وفي سياق مواز عاود لاعبو الفريق الأول تدريباتهم استعدادا لمواجهة فريق جوانجزهو يوم الثلاثاء المقبل بعد ان منحهم المدرب الاسباني راؤول كانيدا راحة يوم الثلاثاء عقب مواجهة فريق الوحدة ضمن مافسات دوري زين للمحترفين.

وبدأت التدريبات باجراء بعض التدريبات اللياقية بعدها توجه الرباعي رضا تكر واحمد عسيري والبرازيلي دييجو سوزا ومبروك زايد لصالة التدريبات اللياقية لمواصلة برنامجهم اللياقي.

واشتمل المران بعض التدريبات الفنية واللياقية وتم اجراء مناورة كروية وسط الملعب وقد خضع المحترف البرازيلي سوزا و رضا تكر تدريبات انفرادية تحت اشراف مدرب اللياقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg