جميع المباريات

إعلان

دورتموند يهدي بايرن صدارة منفردة للبوندزليجا بالتعادل مع فرانكفورت

فريق بايرن ميونخ

فرحة لاعبي بايرن بتسجيل الهدف الأول

كتب - هاني عز الدين:

انفرد فريق بايرن ميونخ الألماني بصدارة ترتيب أندية الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا" بالفوز 3-0 على ضيفه فولفسبورج على ملعب إليانز أرينا ، بينما فقد حامل اللقب بورسيا دورتموند النقطة السابعة له بالتعادل 3-3 مع انتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثاني.

ووصل الفريق البافاري إلى خمسة عشر نقطة في المركز الأول لترتيب أندية البطولة الألمانية لينفرد بالقمة عقب تعادل إنتراخت فرانفكورت صاحب المركز الثاني مع حامل اللقب بورسيا دورتموند 3-3، ليحتل دورتموند المركز الخامس برصيد ثماني نقاط.

وسجل أهداف عملاق بافاريا كلاً من باستيان شفاينشتايجر (ق 24) والكرواتي ماريو ماندوكيتش (ق 57 و65).

وواصل بايرن انتصاراته على المستويين المحلي والأوروبي بتحقيق خمسة انتصارات في كل المباريات التي خاضها بالبطولة الألمانية والفوز 2-1 بالشامبيونزليج على فالنسيا الإسباني بالآرينا.

أما قمة فرانكفورت ودورتموند فبدأت بهدفين لحامل اللقب عن طريق بيزيكتش وماركو ريوس في الدقيقتين 24 و28 على التوالي لكن فرانكفورت نجح في الرد بهدف لإيجنور في الدقيقة 49 ثم لإينوي في الدقيقة 51.

وعلى الفور كان الصاعد ماريو جويزه يسجل ثالث أهداف دورتموند في الدقيقة 54 لكن صاحب الأرض سجل هدف التعادل عن طريق أندرسون في الدقيقة 73 ليفقد أول نقطتين في الموسم بينما تضيع النقطة السابعة من لاعبي المدرب يورجين كلوب.

وفي بقية المباريات فاز فورتينا دوسلدورف على مضيفه جروث فورت في مواجهة الصاعدين حديثاً 2-0 وهي نفس النتيجة التي حقق بها شالكة الفوز على ماينز.

شاهد أهداف بايرن ميونخ وفولفسبورج

شاهد أهداف انتراخت فرانكفورت ودورتموند

فيديو قد يعجبك:

التعليقات