جميع المباريات

إعلان

الفهد: خلافي انتهى مع الفيصلي.. والنادي لا يقف على أحد

باسل الفهد

الفهد عاد أخيرا لفريقه

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد لاعب خط وسط الفيصلي باسل الفهد أن الاختلاف انتهى بينه وبين النادي، وقال بعد حضوره لتدريب فريقه السبت الماضي واجتماعه بالمدرب "كان هناك اختلاف مع النادي وتم حله بطريقة ترضي الطرفين وأنا عدت إلى بيتي الثاني، ولم يكن أمر عودتي إلى النادي واضحا والأمور تتغير في لحظة والموضوع تم حله قبل يومين فقط وقد سألني مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس عن برنامجي اللياقي ووضع لي برنامجا لياقيا مكثفا».

وعن موعد عودته إلى التدريبات وانتهاء البرنامج اللياقي قال "لا أعلم متى ستكون عودتي وأنا الآن ملتزم ببرنامج لياقي مكثف وسأحرص أن أكون جاهزا في أقرب وقت".

ورفض الفهد أن يكون الفيصلي قد تأثر بغيابه، وقال "بالعكس لا يوجد ناد يقف على لاعب ولا يوجد لاعب يقف على ناد مهما كان اسمه والفيصلي كيان كبير لا يقف على أحد والمستوى الذي قدمه في المباريات السابقة بغض النظر عن النتائج التي لم يحالفه بها الحظ دليل واضح أن النادي لا يقف على أحد».

وختم اللاعب حديثه بتقديم الشكر لإداري الفريق محمد المطيري، وقال: «أقدم شكري له فهو الذي كان مفوضا من قبل النادي في التفاوض معي وكان له دور مؤثر في حل المشكلة وكان حريصا على عودتي إلى النادي، وأيضاً أشكر عضو مجلس الادارة وائل المدلج ووكيل أعمالي اللذين كان لهما دور أيضاً في حل المشكلة بتقريب وجهات النظر بين الطرفين».

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات