جميع المباريات

إعلان

الكويت يسعي للخروج من شبح التعادلات..والعربي في خطر أمام الجهراء

الكويت الكويتي

الكويت الكويتي

خاص الكويت - سامح فريد:

تنطلق يوم الجمعة منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الكويتي  الممتاز بإقامة مباراتين حيث يلعب العربي مع الجهراء على ملعب صباح السالم في تمام السادسة والنصف ويعلب في المباراة الثانية الكويت مع الصليبخات على ملعب الكويت في نفس موعد المباراة الأولى.

ويبحث كل فريق من الأربعة عن الثلاث نقاط من اجل تدعيم موقفه وتحقيق انطلاقة جيدة في بداية المسابقة مع اختلاف الطموحات حيث يأمل العربي والكويت من اجل الفوز باللقب في حين أن الصليبخات يأمل البقاء في الدوري كما أن الجهراء يطمح لتحقيق مركز متقدم في البطولة المحلية اى أن الطموحات مختلفة والرغبة في الفوز واضحة عند الجميع وهو ما يؤشر بإثارة قوية في المباراتين وندية وصراع النقطة الذي من المتوقع أن يبدأ مبكرا للغاية هذا الموسم.

الكويت يعتبر المباراة فرصة جيدة للخروج من شبح التعادلات الذي خيم عليه في بداية الموسم بعد تعادلين مع العربي ومع الوحدات الأردني والعربي يريد تأكيد عودته القوية هذا الموسم في حين الجهراء يريد التأكيد على انه مازال الحصان الأسود للبطولة وأخيرا الصليبخات والذي وضح انه لن يكون لقمة سائغة في أفواه الكبار هذا الموسم بعد بداية قوية للغاية سواء في الدوري أو في بطولة كاس ولي العهد.

في المباراة الأولي التي من المقرر أن تجمع بين العربي مع الجهراء فالمواجهة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال على الزعيم العرباوي لاسيما وان الجهراء يضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على إزعاج دفاع العربي.

كما أن الفريق الجهراوي صبغ عليه المدير الفني صبغة الاستقرار الفني وحقق معه نتائج مميزة في الموسم الماضي واستمرت للموسم الحالي على المستوى المحلي بعد أن فاز في المباراة على النصر بهدفين مقابل هدف محققا النقاط الثلاث الأولى في مشواره هذا الموسم ، وهو ما يعلمه العربي جيدا ومن ثم سيعمل على تحقيق بداية قوية في المباراة من اجل فرض أسلوب لعبه على الجهراء وإجباره على التراجع إلى وسطى ملعبه متخذا الموقف الدفاعي فقط من دون اللجوء للهجوم.

وفي اللقاء الثاني لن يكون أمام العميد اى خيار سوى الفوز أن أراد الخروج من دائرة عدم الاستقرار في أعقاب تعادلين غير مرضيين بالنسبة له في بداية الموسم وسيحاول المدير الفني مارين أن يمنح الفرصة لعدد من لاعبي الفريق الاحتياطيين بهدف إراحة مجموعة أخرى لاسيما وانه سيغادر إلى الأدرن استعدادا لمواجهة الوحدات في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

وفي المقابل يرغب في الفوز ايضا اى أن المدير الفني وقع بين سندان الاتحاد الأسيوي ومطرقة الدوري ويأمل في تحقيق المعادلة الصعبة من خلال الفوز وفي نفس الوقت منح قسط من الراحة للاعبيه الأساسيين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات