جميع المباريات

إعلان

كانيدا يشكر نور علي روحه وينفي تصريحه بحسم التأهل من جدة

كانيدا في المؤتمر الصحفي

كانيدا والطريدي في المؤتمر الصحفي

جدة - وائل منتصر:

نفي الإسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد ما تداولته بعض وسائل الإعلام من أن فريقه سيحسم مواجهة جوانجزهو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا من جدة.

وقال كانيدا في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الثلاثاء علي خلفية المباراة وحضر معه عبدالمطلب الطريدي " لم أصرح لوسائل الإعلان بأن الاتحاد سيحسم اللقاء من جدة. احترم الفريق الصيني الذي كنت أعرف انه سيصل لهذا الدور لأنه بالفعل قوي ويملك لاعبين ممتازين".

وعن مباراة الأربعاء قال " لاعبو الاتحاد لديهم الاصرار علي تحقيق نتيجة جيدة، وسيقاتلوا من أجل تحقيق هدف الفوز علي الرغم من قدرة جوانجزهو الفنية والبدنية علي خلق بعض المشاكل لنا هجوميا".

ورفض كانيدا توقع نتيجة المباراة مشددا فقط علي أنه سيبحث عن الفوز في مباراة الإياب أيضاً.

وتطرق حديث مدرب الاتحاد لقائد الفريق محمد نور وما إذا كان سيعاني من ازمة نفسية بعد وفاة شقيقه وقال " نور لاعب مخلص لفريقه وناديه. هو لاعب وشخص رائع وثقتي فيه كبيرة بعد موقفه بعدم التخلي علي الفريق رغم وفاة شقيقه".

وأضاف " أثق في قدرات نور ومتأكد من انه سيكون أحد نجوم المباراة أمام جوانجزهو".

ومن جانبه، قدم عبدالمطلب الطريدي شكره للقائد محمد نور علي روحه العالية والتي أكد انها جعلت لاعبي الفريق في حالة تفاؤل بشكل كبير.

ووصف الطريدي المباراة بالصعبة وقال "رغم صعوبة ملاقاة فريق بقوة جوانجزهو إلا اننا سنسخر كل طاقتنا لتحقيق الفوز من أجل جماهيرنا التي اعتبرها سلاحنا للفوز".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg