جميع المباريات

إعلان

ياسر يطمئن جماهير الهلال ويراهن علي العين وينعي شقيق نور من كوريا

ياسر القحطاني الهلال والاتفاق

ياسر القحطاني مهاجم الهلال

جدة - وائل منتصر:

طمأن ياسر القحطاني مهاجم الهلال جماهير فريقه علي الإصابة التي لحقت به أثناء التدريبات التي تجري حاليا في كوريا الجنوبية استعدادا للقاء أولسان هيونداي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر لها يوم الأربعاء.

وقال ياسر عبر حسابه الشخصي علي "تويتر" صباح اليوم الثلاثاء "أحب أطمن الجميع على إصابتي. هي عبارة ن كدمة قوية في عضلة الساق والمفصل ولكن الأمور طيبة إن شاء الله".

وعن مباراة أولسان قال الكاسر " متفائلون بحول الله وقوته في نتيجة إيجابية في مباراتنا المقبلة رغم صعوبتها.. صحيح أننا كلاعبين نعترف بالتقصير وبأننا غير راضين عن أداءنا، لكن بتوفيق من الله ثم دعمكم الأمور بتتحسن بإذن الله ونرضيكم بتحقيق الألقاب بحول الله وقوته".

وعن وجود رئيس الهلال مع البعثة تحدث ياسر " تواجد أبوفيصل مع البعثة من أول يوم سفر وفي كل خطوة هو بلا شك دعم معنوي كبير وجرعة حماس غير مستغربة من سموه.. دعواتكم لنا وبالتوفيق للزعيم".

وأبدي مهاجم الهلال سعادة كبيرة بفوز فريقه السابق العين الإماراتي بالسوبر يوم الاثنين وقال "العين بطل كأس السوبر.. مبرووووك للأمة العيناويه وللشيخ عبدالله بن محمد وللإدارة وللجهاز الفني ولزملائي اللاعبين بشكل خاص".

وأضاف "مبروووك للبطل داوود اللي قدم مباراة كبيرة وكان رجل الحسم .. عموري وعجب ضياع ركلة الجزاء أمر طبيعي في كرة القدم.. أنتم نجوم العين والإمارات".

وتمني ياسر القحطاني أن يكون متواجدا في مدرجات العين للإحتفال مع الأمة العيناوية بلقب السوبر الذي تحقق بالفوز علي الجزيرة.

وفي هذا الصدد قال "أنا على موعد لتكون الفرحة فرحتين بفوز الزعيم الأزرق غدا بإذن الله وتصير الفرحة فرحتين".

وفي لغة تحدي قال القحطاني انه يراهن علي فوز العين ببطولة دوري المحترفين الإماراتي هذا الموسم وقال "العين بطل الدوري لهذا الموسم وأتحدى على ذلك".

وختم تغريداته "الهلال في أسوأ مستوياته يبقى المرشح الدائم للفوز بالألقاب .. ماسموك زعيم عبث.."

كما نعي شقيق قائد الاتحاد محمد نور "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بخالص العزاء لأخي وصديقي الكابتن محمد نور وعائلته الكريمة في وفاة شقيقه الأكبر "بكر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات