جميع المباريات

إعلان

برودوم: كنت متخوفا من المرداسي..والفوز أعاد لنا الثقة

ميشيل برودوم الشباب

ميشيل برودوم

جدة – محمد محسن باروخا:

أعرب المدرب البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لنادي الشباب عن رضاه النسبي عن أداء اللاعبين في المباراة التي جمعتهم بفريق نادي الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين، والتي انتهت بفوز الشباب بهدف نظيف.

وقال برودوم خلاللا كلمته عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة:" بعد خسارة الفريق السابقة أمام نادي الفتح كان لا بد من انتصار يعيد إلى اللاعبين الثقة في أنفسهم وفي فريقهم مرة أخرى لمتابعة المسيرة بالدوري ".

وأضاف البلجيكي:" للا أنكر أن المباراة كانت صعبة خاصة بعد إهدار العديد من الفرص المحققة التي تهيأت لنا ولم يستفيد اللاعبين منها بشكل جيد مما أدى إلى ضياعها".

وأشار ميشيل :" أعتقد أن المباراة كانت متوازنة وكان أداء اللاعبين فيها جيد جدا بالرغم من أنه لم يظهر بالمستوى المعهود عليه، إلا أنه استطاع التغلب على الحالة المعنوية المتدنية والفوز بالمباراة، ولكن أود أن أؤكد أن المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة اليوم لا يقارن بأي حال من الاحوال بالمستويات التي قدمها خلال الموسم الماضي وبدايات الموسم الحالي".

ولفت برودوم إلى أن الفريق على الرغم من صعوبة المباراة استطاع أن يخلق العديد من الفرص المؤكدة والتي كادت أن تترجم إلى أهداف حقيقية، أبرزها كانت فرص ناصر الشمراني التي أخرجها إلى جوار المرمى أكثر من مرة إضافة إلى كرة حسن معاذ الذي سدد كرته إلى يد أحمد الكسار.

وعن سير المباراة قال:" لم نكن في المستوى الجيد في الشوط الأول، ولكن استطاع اللاعبون أن يستعيدوا توازنهم في الشوط الثاني وشكلوا ضغطا كبيرا على لاعبي الرائد الذي حاول جاهدًا أن يغلق المساحات امام لاعبينا، ولكن بالأداء الإيجابي والعمل الجيد استطعنا من تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إلى المركز الثاني".

وعن مناوشاته مع حكام المباراة وأبرزهم حكم الساحة فهد المرداسي قال:" انا أحترم جميع الحكام وأثق في قراراتهم جدا، وما حدث هو عصبية ناتجة عن توتر طبيعي يصيب المدرب أثناء المباريات، ولكن هذ لا يقلل بأي حال من الأحوال من احترامي الجم لكل الحكام، وأكثر ما كان يوترني وتسبب في اندلاع العصبية لدي هو أن يصدر الحكم قرارات ضد الشباب مثل طرد أو ركلة جزاء، خاصة وأن هناك أكثر من خطأ ارتكبه لاعبي الرائد ولم يوقف الحكم اللعب لاحتسابه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg