جميع المباريات

إعلان

الأخضر الشاب يبلغ نهائي الخليج بفوز ثلاثي علي الإمارات

منتخب السعودية تحت 20 عاما

المنتخب السعودي لدرجة الشباب

جدة - إدارة الأخبار:

بلغ المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم تحت سن عشرين عام المباراة النهائية لبطولة كاس دول مجلس التعاون الخليجي الاولمبية الرابعة لكرة القدم, وذلك بعد أن اجتاز المنتخب الإماراتي الشقيق ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة, بثلاثة أهداف دون مقابل.

أحرز الأهداف كلا من عبدالرحمن الغامدي (هدفين) وفهد المولد.

المباراة في مجملها شهدت تفوق وسيطرة سعودية تامة وخلال العشرين دقيقة الأولى من عمر اللقاء تمكن المهاجم عبدالرحمن الغامدي من إحراز الهدفين الأول والثاني للأخضر عند الدقيقتين 3و18 وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

الشوط الثاني هدأ نسق اللعب قليلا وأصبحت الكرة في منتصف الملعب في اغلب مجريات هذا الشوط واستطاع فهد المولد إحراز الهدف الثالث للاخضر76 ليعلن حكم اللقاء رسميا فوز المنتخب السعودي وصعوده للدور النهائي من البطولة.

وسيلتقي المنتخب السعودي بشقيقة البحريني مساء يوم الثلاثاء على الملعب المغطى بأكاديمية اسباير الرياضية بالعاصمة الفطرية الدوحة في المباراة النهائية لبطولة كاس دول مجلس التعاون الخليجي الاولمبية الرابعة لكرة القدم.

من جانبه أبدى مدرب المنتخب السعودي الشاب الاسباني سيرخيو سعادته بتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية للبطولة وان الهدف الآن بات قريبا وهو الفوز باللقب حيث أن الفريق اجتاز المرحلتين الأولى والثانية وهي الدور الأول والدور نصف النهائي بنجاح.

وأشار إلى انه لم يشعر بالفوز بشكل رسمي إلا بعد أن تم تسجيل الهدف الثالث وأبدى سيرخيو رضاه عن أداء اللاعبين وسعادته بالمستوى والنتيجة التي قدمها الأخضر أمام الإمارات.

وأشار إلى أن فارق الهدفين منذ الشوط الأول هو من ساهم في خفض رتم المباراة واللعب بارتياح اكبر وشدد على أن اللقاء الماضي الذي جمعة مع منتخب البحرين خلال الدور الأول وانتهى لصالح المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون مقابل لا يمكن أن يكون مقياسا حقيقيا للمنتخب البحريني.

وفي هذا الصدد قال "لكل مباراة ظروفها فضلا عن إراحة مدرب البحرين للعديد من لاعبيه بعد أن ضمن الصعود للدور الثاني مبكرا" وشدد على أنه من المؤكد أن يظهر المنتخب البحريني بشكل مختلف تماما في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg