جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يجدد ثقته بجيجر .. والسبعي يعود لدعم حراسة المرمي

الان جيجر

الاتفاق يجدد ثقته بجيجر

جدة - سبورتس أرابيا:

تعقد إدارة الاتفاق مساء اليوم الخميس اجتماع مكاشفة ومصارحة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري بقيادة السويسري الان جيجر، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة أسباب تراجع أداء الفريق في مباراته الأخيرة أمام نجران التي خسرها صفر-1، وأعلنت تجديد ثقتها في المدرب واللاعبين.

وأكدت مصادر قريبة من إدارة الاتفاق عدم صحة الأنباء حول اتخاذها بعض القرارات التصحيحية في حال خسر الفريق أمام الفيصلي معتبرة الخسارة واردة في عالم كرة القدم، كما نفت وجود أي اتصالات لها مع المدرب الروماني السابق إيوان مارين رافضة أي قرار من هذا النوع في الوقت الراهن.

واستأنف الفريق تدريباته الأربعاء وفرض جيجر حصتين صباحية ومسائية اشتملتا على الجوانب الياقية والتكتيكية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وتأتي مباراة الفيصلي في 14 سبتمبر الجاري ومن ثم مباراة أريما الإندونيسي في جاكرتا ضمن مواجهات ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في 18من شهر سبتمبر الجاري على رأس هذه المباريات التي يحسب لها الاتفاقيون ألف حساب.

وعلى صعيد الإصابات تأكد عودة الحارس فايز السبيعي إلى المشاركة لأول مرة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق وحرمته من المشاركة بدوري زين في الجولات الخمس الماضية، ويعول الاتفاقيون على السبيعي كثيرا في هذا التوقيت لدعم الحراسة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg