جميع المباريات

إعلان

البلطان يشرح أسباب نجاح الفتح في إيقاف أرقام الشباب

خالد البلطان رئيس نادي الشباب

البلطان أشاد بمدرب الفتح

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

امتدح خالد البلطان رئيس نادي الشباب قدرات لاعبي الفتح الذي هزم فريقه بنتيجة 4-2 في الجولة الخامسة من الدوري، مؤكدًا أن الأخير يستحق الفوز.

وقال البلطان عقب المباراة "لا بد أن أشيد بالفتح لأنه ظهر كفريق "ثقيل" وأحيي لاعبيه ومدربه الشجاع على ما قدموه أمامنا".

وعن توقف رقم الشباب القياسي عند 34 مباراة متتالية دون هزيمة، عقّب الرئيس الشاب "حققنا رقما كبيرا وأسطوريا في تاريخ المملكة وأشكر اللاعبين على صنعوه، لكننا اليوم لعبنا أمام فريق خطط للفوز وعرف كيف ينفّذ ما خطط له".

وعدّد أسباب الهزيمة قائلا "اندفع فريقي للأمام بشكل مبالغ فيه وارتكب المدافعون العديد من الأخطاء فضلا عن أننا أضعنا فرصا كثيرة جدا ومنعت العارضة والقائمان أهدافا أخرى، ولا ننسى أن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء لنا وهدف صحيح أيضًا في الشوط الأول".

وأضاف "لكن هذا لا يبرر الهزيمة فالفريق لم يكن في الفورمة ولم يقدم المطلوب في الثلث الأخير من الملعب بينما تمكن الخصم من تسجيل 4 أهداف من 4 فرص حصل عليها، ومع وجود فرص كثيرة مهدرة كان من الطبيعي أن نخسر لأن الشباب مثله كمثل أي فريق".

وتابع "ما حدث درس ينبغي أن نستفيد منه، وهكذا علمتنا الرياضة أننا لا بد أن نستفيد من الخسارة حتى نتمكن من الفوز بعد ذلك".

وكشف البلطان أنه اجتمع بميشيل برودوم المدير الفني للفريق وسأله عن مشكلة الدفاع حيث اعترف الأخير بوجود قصور في المنظومة الدفاعية لحامل لقب الدوري، مشيرًا (البلطان) إلى أنه ينتظر خلال شهر من الآن قرار المدرب النهائي حول المراكز التي يريد تدعيم الفريق بها سواء في الدفاع أو أي خط آخر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg