جميع المباريات

إعلان

الزمالك يمنح قبلة الحياة للملاعب المصرية في مواجهة تشيلسي

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

كتب - وسام مصطفى:

يلتقي الزمالك بنظيره تشيلسي الغاني مساء السبت ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعات الثانية بدوري أبطال أفريقيا باستاد الكلية الحربية.

وستشهد مباراة السبت عودة الجماهير بعدما غابت منذ كارثة استاد بورسعيد الشهيرة والتي كانت في فبراير الماضي ، حيث كانت وزارة الداخلية قد سمحت لـ3000 من جماهير الفريق بحضور هذه المباراة كخطوة لإعادة الجماهير إلى مدرجات كرة القدم المصرية.

ويدخل الفريق الأبيض اللقاء في مواجهة شرفية وتحصيل حاصل بعدما ودع البطولة ويسعي لتحسين وضعه بعدما تذيل المجموعة برصيد خالى من النقاط رغم خوض الزمالك لأربع جولات.

ويغيب عن الزمالك أكثر من لاعب بعد عدم الاستقرار الذي يضرب الفريق خلال الفترة الماضية ، ورغبة أكثر من لاعب الرحيل من الأبيض.

وسيفقد الفريق خلال اللقاء كل من البنيني رزاق أوموتويوسي بعدما تغيب عن التدريبات في الفترة الماضية ورغبة اللاعب الرحيل، وسيفقد  أيضا جهود كل من أحمد حسن وأحمد جعفر والكاميروني ألكسيس موندومو للإيقاف، ونور السيد للإصابة.

وسيواجه البرتغالى جورفان فييرا المدير الفني للزمالك مأزق في ثاني اللقاءات التي يخوضها بسبب النقص الحاد في خط الهجوم، حيث سيدخل المباراة بمهاجم وحيد وهو البوركيني عبد الله سيسيه.

وسيكون على دفاع في مهمة لرد الإعتبار عندما يستطيع منع المهاجم الغاني إيمانويل كلوتي إحراز هدف في شباك الفريق، حيث استطاع اللاعب إحراز هاتريك في لقاء الذهاب بغانا والذي إنتهي 3-2 لتشيلسي.

ويعتبر لقاء السبت تحدي خاص لفييرا بعدما خسر اللقاء الأول الذي قاد فيه الأبيض أمام مازيمبي الكونغولي وخسر فيه 1-2، وسيحاول المدير الفني إثبات قدراته الفنية وتحقيق نتيجة تسعد الجماهير التي ستحضر اللقاء.

وقال أسامة نبيه المدرب المساعد بفريق الزمالك عن اللقاء أن الفريق سيسعى للاعتذار للجماهير خلال لقاء تشيلسي بدوري أبطال إفريقيا من خلال تقديم أداء جيد.

وأضاف نبيه :" لم يعد لدينا حظوظ في التأهل لكننا نسعى لمصالحة الجماهير الغاضبة من مسلسل النتائج الضعيفة والعروض الهزيلة في البطولة".

وعلى الجانب الآخر، سيدخل الفريق الغاني اللقاء وعينه للفوز على الزمالك والعودة بثلاث نقاط تقربه من التأهل للدور نصف النهائي.

ويسعى فان دير بلويم المدير الفني لفريق تشيلسي تحقيق الفوز على الأبيض حتى لا يبتعد عن منافسة الأهلي ومازيمبي لخطف بطاقة الترشح للدور القادم.

وقال بلويم عن اللقاء "جئنا إلى القاهرة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستبعدنا عن تحقيق هدفنا بالتأهل للدور نصف النهائي".

يذكر أن الزمالك قد فقد حظوظه في الصعود بتذيل المجموعة بلا رصيد، فيما يحتل تشيلسي المركز الثالث في المجوعة الثانية برصيد خمس نقاط ويحتاج للفوز بالمباراة للحاق بالأهلي المتصدر بعشر نقاط، ومازيمبي صاحب المركز الثاني بسبع نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

15

برشلونة يسجل الهدف الخامس له من الجناح الأيسر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg