جميع المباريات

إعلان

قصة مباراة.. السهلاوي يقود النصر للفوز بالديربي لآخر مرة.. فيديو

محمد الشلهوب في مباراة الهلال والنصر

غالب أمام الشلهوب

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

لا شك أن مباريات القمة بين الهلال والنصر لم تعد بنفس بريق الماضي، بسبب انخفاض مستوى الأخير واعتياد الجمهور على فوز الأزرق طوال السنوات الماضية.

النصر لم يحقق الفوز على الهلال خلال السنوات العشر الأخيرة سوى 4 مرات فقط، آخرها في الدور الثاني من موسم 2008/ 2009 وبالتحديد في الـ31 من ديسمبر 2009، بهدفي عبد الله القرني ومحمد السهلاوي، مقابل هدف أحرزه الشلهوب من ركلة جزاء، ومن حينها لعب الفريقان تسع مباريات انتهى سبع منها بفوز الهلال، وكان التعادل سيد الموقف في مناسبتين.

وضم تشكيل الهلال في تلك المباراة كلا من: محمد الدعيع في حراسة المرمى، لي يونج وحسن خيرات وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري في الدفاع، عبد اللطيف الغنام وميريل رادوي وتياجو نيفيز ومحمد الشلهوب وكريستيان فيلهلمسون في الوسط، وياسر القحطاني وحيدا في خط المقدّمة.

أما تشكيل النصر فتكون من: عبد الله العنزي في حراسة المرمى، حسين عبد الغني وعبد الله القرني وماجد هزازي وعبده برناوي في الدفاع، أحمد عباس وإبراهيم غالب وحسام غالي وفيكتور فيجاروا في الوسط، سعد الحارثي ومحمد السهلاوي في الهجوم.

وافتتح القرني التسجيل لصالح النصر بعد مرور سبع دقائق فقط إثر استغلاله لعرضية حسين عبد الغني، وظل النصر محافظًا على تقدمه حتى الدقيقة 70 حيث ضاعف السهلاوي النتيجة للعالمي من رأسية حوّل بها عرضية أحمد عباس من الجهة اليمنى في مرمى العملاق المعتزل.

وحفظ الشلهوب ماء وجه الهلال في آخر ثواني المباراة من ضربة جزاء حصل عليها البديل عيسى المحياني بعد عرقلته من جانب عبده برناوي الذي خرج مطرودًا قبل تنفيذ الركلة.

ملخص المباراة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg