جميع المباريات

إعلان

الشقيقان عطيف "يهربان" للاحتراف في أحد أندية دوري الدرجة الثانية البرتغالي

صقر وعبد الله عطيف

صقر وعبد الله عطيف

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

وقّع الشقيقان صقر وعبد الله عطيف لنادي لوليتيانو البرتغالي "أحد أندية الدرجة الثانية" مقابل أن يدفع الأخير تكاليف بدل التدريب فقط لنادي للشباب بالإضافة إلى راتب شهري 1500 يورو للّاعبين وبدل سكن ومواصلات لهما.

واعتبر صقر عطيف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية، أنه ما فعله لا يسمى هروبًا، حيث أوضح "وقتما خضت تجربة في شارلروا البلجيكي الموسم الماضي بعلم وموافقة نادي الشباب جاء خطاب من النادي البلجيكي بالموافقة لكن المسؤولين في الشباب قضوا فترة طويلة جدا تتخطى الـ 3-4 شهور بدون رد، ولا أتوقع أنه يوجد ناد محلي أو خارجي يمكن أن ينتظر 4 شهور على رد لاعب، وبالتالي صرف شارلروا النظر عن طلبي".

وأضاف "كنت في قائمة الشباب المكوّنة من 30 لاعبًا، ولكنني لم أتمكن من دخول المران مع زملائي فكنت كلما أتيت للتدريب يقولون لي إنني ممنوع منه بأمر المدرب ولم أشارك في فترة الإعداد ولا دورة العين الودية، وعندما جلست مع الإدارة أكدوا معرفتهم بقدراتي ولو كان مستواي ضعيفا فليسقطوني من القائمة حتى أستطيع الرحيل واللعب لناد آخر لكن ذلك لم يحدث وكان من الطبيعي أن أبحث عن مصلحتي".

وكشف عطيف أنه وشقيقه وقعا للوليتيانو صباح الثلاثاء دون أن يخبرا أي مسؤول في نادي الشباب حتى لا يحدث مثل الموسم الماضي.

وقال اللاعب الشبا إن عقده يمتد مع لوليتيانو يمتد لموسم واحد مؤكدًا أنه لم يخطيء فيما فعل.

وأشار هداف كأس دوري الأمير فيصل الموسم قبل الماضي إلى أنه قد لا يعود للشباب بعد انتهاء تعاقده مع لوليتيانو حيث سينتقل لناد أخر في البرتغال متمنيًا أن يشرّف الكرة السعودية من خلال لعبه مع فريقه الجديد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

11 9
الزمالك

الزمالك

22

الزمالك يسجل الهدف الـ10

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg