جميع المباريات

إعلان

مان يونايتد يحقق أول فوز بالدوري والنجوم الجدد يتألقون

فان بيرسي ونجوم مانشستر يونايتد

لاعبو مانشستر يونايتد

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

استعاد مانشستر يونايتد ذاكرة الانتصارات في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه اليوم السبت حساب فولهام 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، في مباراة حضرها العداء الجمايكي الشهير أوسين بولت كضيف شرف.

سجل الهولندي روبن فان بيرسي أول أهدافه مع المان يونايتد، بعدما عادل النتيجة في الدقيقة العاشرة لفريقه، بعد هدف داميان داف الذي جاء في الدقيقة الثالثة للضيوف.

وضاعف الوافد الجديد الياباني شينجي كاجاوا النتيجة (ق35)، قبل أن يضيف البرازيلي رافائيل دا سيلفا الهدف الثالث لأصحاب الأرض (ق41)، قبل أن يقلص نيمانيا الفارق بهدف في مرماه (ق64).

على صعيد آخر فشل توتنهام في تعويض هزيمته في الجولة الأولى، ليسقط على أرضه في فخ التعادل أمام وست بروميتش في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

تقدم المدافع الكاميروني لتوتنهام (ق74)، قبل أن يتعادل لاعب الوسط جيمس موريسون للضيوف (ق90).

وانتهت باقي المباريات بهزيمة أستون فيلا على أرضه أمام إيفرتون 1-3 ، وتعادل نورويتش سيتي مع كوينز بارك رينجرز 1-1 ، وفوز ويجان خارج الديار على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

وبذلك يصعد مانشستر للمركز الثامن برصيد 3 نقاط وسيبقه فولهام بنفس الرصيد وبفارق الأهداف خامسا، ويحتل توتنهام المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة، ويصعد وست بروميتش للمركز الرابع بأربع نقاط، قبل إيفرتون الثالث بست نقاط.

فيما حصد ويجان بفوزه اليوم ثلاث نقاط يحتل بها المركز التاسع ويحتل كل من نورويتش سيتي وبارك رينجرز المركزين الـ16 والـ17 على الترتيب بنقطة واحدة، ويهبط أستون فيلا إلى المركز قبل الأخير دون رصيد.

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg