جميع المباريات

إعلان

جيجر يرفض منح لاعبي الاتفاق راحة قبل مواجهة الهلال

الهلال والاتفاق

صورة أرشيفية للقاء سابق بين الهلال والاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

دخل مدافع الاتفاق احمد عكاش برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا من أجل دخول التدريبات الجماعية وتأهيله للمشاركة في مباريات دوري"زين" المقبلة إلى جانب الحارس فايز السبيعي الذي اقترب من العودة لمشاركة الفريق بعد تجاوزه للبرنامج التأهيلي ومن المنتظر مشاركته أمام نجران في الجولة الخامسة.

وكشف طبيب الاتفاق نبيل عبدالسلام أن فرصة فايز في اللحاق بمباراة نجران تعتبر كبيرة خاصة وان مرحلة التأهيل التي يخوضها اللاعب قد شارفت على الانتهاء وتجاوب معها بشكل ايجابي.

وعن إصابة احمد عكاش قال: "اللاعب بدأ برنامجه التأهيلي اللياقي وهو في طريق عودته لبقية المجموعة وخضع لعمل قياسات بدنية، أثبتت زوال الآلام كافة وهو لايعاني من أي آثار لتلك الإصابة".

من جهة ثانية يبدأ اليوم السبت الاتفاق تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال يوم الاثنين بعد أن طوى صفحة ملف مباراته الماضية أمام التعاون والتي كسبها بنتيجة 2-صفر.

ورفض مدرب الفريق الاتفاقي الان جيجر منح اللاعبين راحة نظرا لضيق الوقت بين مباراة التعاون والهلال وفضل استمرار التدريبات دون توقف.

ومن المنتظر أن تمنح الإدارة لاعبي الفريق مكافأة فوز تقديرا للمستوى والأداء الذي ظهروا به وتحفيزا لهم لتقديم ما هو أفضل أمام الهلال في المباراة المقبلة التي تعتبر تأكيدا لفوز الفريقين للاتفاق على التعاون والهلال على نجران.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg