جميع المباريات

إعلان

الشمراني يرفض فوز الشباب علي الأهلي والفريقان يكتفيان بالتعادل..فيديو

عماد الحوسني وليد عبدالله الشباب والاهلي

الشباب والاهلي

جدة - وائل منتصر:

إقتسم الشباب والأهلي نقاط مباراتهما بعدما تعادلا بهدفين لكل فريق في قمة الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين التي أقيمت مساء الجمعة بالرياض.

وأضاف كل فريق نقطة إلي رصيده، حيث أصبح للشباب 7 نقاط وعاد للصدارة بفارق الأهداف عن الاتحاد والفتح، بينما اصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في المركز السادس وله مباراة مؤجلة مع التعاون.

تقدم ناصر الشمراني للشباب في الدقيقة 33 وتعادل الأهلي عن طريق عبدالرحيم الجيزاوي في الدقيقة 55، ثم تقدم الشباب مرة أخري في الدقيقة 57 عن طريق فيرناندو مينجازو، ثم تعادل فيكتور سيموس للأهلي مع الدقيقة 63 من زمن المباراة.

جاءت المباراة سريعة مثيرة في أغلب فتراتها، وشهدت إهدار الشمراني ركلة جزاء في الدقيقة 81 كانت كفيلة بالحصول علي النقاط الثلاث.

الشوط الأول

انطلق الشباب بغية التسجيل المبكر، واستمرت فترة جس النبض خمس دقائق كسر بعدها عبدالمجيد الرويلي الصمت بكرة صاروخية مرت فوق عارضة الاهلي بقليل في الدقيقة 6.

ورد فيكتور سيموس باختراق ولا اروع من الناحية اليسري ومرر كرة للحوسني الذي سدد في يد وليد عبدالله وارتدت الي الجاسم الذي سدد بدوره خارج المرمي في مشهد غريب.

وتواصلت الإثارة المبكرة وردت العارضة رأسية الشمراني في الدقيقة 8 من عرضية الرويلي، ثم رأسية من بالومينو علي مرمي الشباب مرت بجوار القائم الايمن لمرمي وليد عبدالله.

وتوترت المباراة بعد ربع ساعة من الإثارة وأصبحت خشنة بلا داع، إذ نال يحيي حكمي ومن بعده وليد عبدالله بطاقتين صفراوتين للخشونة.

وجاءت الدقيقة 33 لتشهد هدفا شبابيا أول في مرمي الأهلي عن طريق ناصر الشمراني الذي انقض علي كرة عرضية مرت من الجميع وآخرهم تيجالي وضعها الزلزال في الشباك بسهولة.

ورغم تقدم الشباب الا ان الأهلي لم يظهر في الدقائق العشر الأخيرة من هذا الشوط، وتصدي المسيليم لتصويبة من بالومينو مع الدقيقة 39، ثم أهدر تيجالي انفراد وسدد في يد حارس الأهلي، ومن بعده الشمراني في انفراد اخر وكرته تذهب فوق العارضة.

الشوط الثاني

وجاءت بداية هذا الشوط هادئة علي عكس المتوقع، لكن هذا الهدوء لم يستمر سوي عشر دقائق شهدت بعدها هدف التعادل عن طريق البديل عبدالرحيم الجيزاوي الذي حل مع بداية هذا الشوط من تصويبة صاروخية احتضنت شباك وليد عبدالله الذي فشل في التعامل معها.

ولم يهنأ لاعبو الأهلي وجماهيره بالهدف، إذ جاء فيرناندو مينجازو بعد الهدف بدقيقتين وسدد كرة أرضية قوية فاجأت الجميع ارتدت من القائم الأيمن ثم في ظهر المسيليم الملقي علي الأرض وتسكن الكرة الشباك وتقدم الشباب بهدف به الكثير من التوفيق للاعب الشباب.

ورد سيموس الدين للشباب سريعا وتعادل مرة أخري للأهلي من مجهود فردي رائع في الدقيقة 63 واعتمد علي قدمه القوية وصوب كرة من زاوية صعبة جدا سكنت الشباك الشبابية في واحد من احلي الاهداف حتي الآن لتعود المباراة لنقطة الصفر.

وعادت المباراة للهدوء مرة أخري، ولم يكسر هذا الهدوء سوي صافرة من حكم المباراة ليحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 81 بداعي اعاقة الرويلي وتصدي للكرة الشمراني الذي سدد بدوره في يد المسيليم ويهدر فرصة التقدم للشباب ليكتفي الفريقان بنقطة التعادل حيث لم تسفر الدقائق الأخيرة عن أي جديد.

شهد أهداف المباراة من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg