جميع المباريات

إعلان

الصليبخات الكويتي يغادر فجر الأربعاء إلى القاهرة لإقامة معسكره الإعدادي

ماجد عناد

ماجد عناد

الكويت - سامح فريد:

يغادر فجر غد "الأربعاء" وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات متوجها إلى القاهرة وذلك لإقامة معسكره الخارجي الاستعداداي للموسم الجديد 2012-2013 واللعب ضمن الدوري الممتاز، ويترأس الوفد رئيس مجلس إدارة النادي مدير كرة القدم محمد هزاع الهاجري، ويضم مدير الفريق الأول ماجد عناد والمشرف قاسم غلوم والمدرب الصربي دراجان ومساعده محمد البذالي ومدرب حراس المرمى فلاح دبشة وعدد 30 لاعبا من بينهم محترفي الفريق البرازيليين باولو وويلسون ورودريجو ولاعبو الفريق الجدد.

ويلعب الفريق في القاهرة أربعة مباريات ثلاثة منها مع فرق من دوري الدرجة الأولى المصري ومباراة مع فريق من الدرجة الثانية على أن يعود الوفد يوم 6 سبتمبر المقبل.

من جانبه أوضح مدير الفريق الأول لقدم الصليبخات ماجد عناد أن المعسكر سيكون مختلفا كليا عن المعسكرات السابقة من حيث قوة المباريات الودية التي سيلعبها الفريق أو نوعية التدريبات والالتزام الكامل لجميع اللاعبين والإداريين.

وتابع "نحاول من خلال معسكر القاهرة الاستعداد القوي للموسم الجديد وبطولة الدوري الممتاز والتي تتطلب منا الاستعداد بكل قوة وتسخير كافة الإمكانيات لذلك كوننا سنلعب مع فرق لها مكانتها وإمكانياتها وهذا الأمر يحتاج إلى تضافر جهود الجميع من أجل الظهور المشرف لكرة القدم بنادي الصليبخات".

وأشاد عناد بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على تحقيق نتائج ايجابية في البطولات المقبلة، كما شكر عناد مجلس إدارة نادي الصليبخات على ما وفره للفريق من معسكر خارجي وتذليل كافة العقبات التي واجهتهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات