جميع المباريات

إعلان

الاتفاق ينهار في النهاية ويهدي الاتحاد فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة .. فيديو

الاتحاد

دوري زين

جدة - وائل منتصر:

استغل الاتحاد انهيار الاتفاق في الربع الأخير من المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين وخرج فائزا بنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين.

ورفع الاتحاد رصيده الي 4 نقاط وأصبح في المركز الثاني مؤقتا، بينما توقف رصيد الاتفاق عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

وتقدم الاتحاد في الدقيقة 77 عن طريق محمد نور، ثم أضاف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 85 واخيرا حسن كادش مدافع الاتفاق في مرماه في الدقيقة 90.

الشوط الأول

انطلق الشوط بضغط رهيب من الاتحاد وأخطأت تسديدة دي سوزا  الأرضية في الدقيقة 3 وارتطمت الكرة بالقائم الايسر إلي خارج المرمي بعد أن تخطت الحارس عبدالله الصالح.

وخلال ربع ساعة كاملة لم يتهدد مرمي مبروك زايد، حتي ظهر يوسف السالم وانفرد بالمرمي ولكن رضا تكر اعاقه ومنحه حكم المباراة بطاقة صفراء بدلا من الحمراء وتصدي للكرة يحيي الشهري الذي أهدر فرصة تقدم من الضربة الثابتة علي خط منطقة الجزاء في الدقيقة 21 ووضع الكرة فوق العارضة.

وهدأت المباراة كثيرا عن البداية، ورفض الحكم صالح الهذلول للمرة الثانية طرد رضا تكر في الدقيقة 27 بعد أن جذب المزعج يوسف السالم من قميصه وهو في حالة انفراد ومنحه صفراء ولعب الخطأ من نفس المكان وسدد الشهري في الحائط وتضيع الخطورة.

ظهر بعض الملل والرتابة في أداء الفريقين، ولم يتحرك من الفريقين سوي سوزا ومبامي في الاتحاد ولم يجدا المساندة، والشهري وسند شراحيلي والسالم في الاتفاق علي فترات، ومرت الدقائق بلا أي جديد حتي نهاية هذا الشوط الممل.

شوط الأهداف

بدأ الاتحاد الشوط الثاني مثلما بدأ الاول بضغط وأبعد الحارس الاتفاقي عبدالله الصالح فرصة هدف بعد مرور دقيقتين  من كرة شبه انفرادية لفوزي عبدالغني، وسرعان ما عاد نسق المباراة للانخفاض.

وغادر فوزي عبدالغني الملعب وحل أنس الشربيني بدلا منه في الدقيقة 53، وأيقظ دي سوزا الجميع بتصويبة مباغتة تمكن منها الصالح علي مرتين، ثن فهد المولد يحل بدلا من هاتان باهبري.

واستمرت المباراة سيئة وسط أداء تعاوني بين الفريقين عكس المتوقع، ولعب السالم رأسية علي استحياء في يد مبروك مع الدقيقة 67، وفي أول جملة حقيقية أنقذ سلطان البرقان الكرة من امام نور المنفرد قبل أن ينقض عليها ويضعها في الشباك القريبة.

وتباري اللاعبون في التصويب، فسدد ابراهيم المغنم صاروخا فوق العارضة الاتحادية بقليل في الدقيقة 70، ثم البرازيلي دي سوزا بجوار القائم الأيمن الاتفاقي بعدها بدقيقة.

وأخيراً شهدت الدقيقة 77 هدف الافتتاح من كرة عرضية بالمقاس من سوزا علي رأس نور الذي لم يرفض الهدية وتقدم للإتي بهدف علي الاتفاق.

ثم أهدر فهد المولد فرصة هدف ثان في الدقيقة 85 من عرضية أخري لسوزا المتحرك، ثم أهدي البرازيلي كرة أخري لنفس اللاعب الذي قبل الهدية تلك المرة وانفرد بالمرمي وسدد وقت خروج الحارس ليقتل المباراة بهدف اتحادي ثان.

ورفض الاتفاق الا يكون له بصمة في المباراة ليأتي مدافعه حسن كادش في الدقيقة 90 ويسجل في مرمي فريقه بالخطأ هدف ثالث للاتحاد بعد أن اخطأ في ابعاد عرضية سوزا لتنتهي المباراة بفوز كبير للاتحاد.

شاهد أهداف المباراة من هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg