جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يخسر نقطتين علي أرضه بعد التعادل مع الوحدة في الجولة الاولي لدوري زين

الاتفاق والوحدة

جانب من لقاء الاتفاق والوحدة

جدة – وائل منتصر:

تعادل فريقا الاتفاق والوحدة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس في الجولة الافتتاحية لدوري زين السعودي للمحترفين والذي جرت أحداثه على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

تقدم الوحدة بهدف مهند عسيري في الدقيقة 12، وعادل يوسف السالم النتيجة للاتفاق في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

جاءت المباراة جيدة المستوي رغم شكوي اللاعبين من الرطوبة العالية، حيث بادر الضيوف بالتسجيل بعدما استغل عسيري الخطأ المشترك بين المدافع البرازيلي كارلوس سانتوس والحارس عبد الله الصالح ليودع الكرة في مرمى الاتفاق.

بعد الهدف دارت عجلة الاتفاق في طريق البحث عن هدف التعديل، الذي تحقق بالفعل مع الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول والذي جاء عن طريق السالم الذي استفاد من العكسية التي قدمها على الزقعان وسددها البرازيلي كاسيو باربوسا لترتد من الحارس عساف القرني وتجد السالم الذي لم يتوانى في ايداعها المرمى الوحداوي.

وفي الشوط الثاني، حاول الاتفاق التقدم بكل قوته، لن استبسال دفاع الوحدة وحسن الانتشار حالا دون التسجيل في شباكه، وكاد يحيي الشهري أن يسجل من ركلة الحرة لكن العارضة حرمته من التقدم لفريقه.

ثم أهدر السالم فرصة هدف ثان له ولفريقه من ضربة رأس أخطأت طريق المرمي، ثم فرصة أخري من باربوسا الذي فشل في الاستفادة من كرة ليلعبها الى وسط الملعب بدل ان يحولها للمرمى الوحداوي ولولبية من سلطان البرقان على راس باربوسا لعبها في المرمى جميلة ابعدها الحارس القرني ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg