جميع المباريات

إعلان

الفتح والنصر حبايب .. الفريقان يفتتحان مشوار الدوري بتعادل ايجابي عادل .. فيديو

النصر والفتح

النصر والفتح

جدة – وائل منتصر:

إقتسم فريقا الفتح والنصر نقاط مباراة الافتتاح في دوري زين بعد أن خرج الفريقان بتعادل عادل بهدف لكل منهما في لقاء الجولة الأولي الذي أقيم علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ليبدأ الفريقان البطولة بنقطة لكل منهما.

تقدم الفتح في الدقيقة 42 عن طريق ربيع السفياني، وتعادل للنصر سعود حمود مع الدقيقة 52 من زمن المباراة التي جاءت متوسطة ومتفاوتة المستوي.

ملخص الشوط الأول

البداية جاءت هادئة ومرت عشر دقاق كاملة بلا اي تهديد علي المرميين، وسدد داميان مانسو كرة من ضربة ثابتة علي حدود منطقة الجزاء الفتحاوية مرت بجوار القائم الايسر بقليل، ثم أهدر السهلاوي كرة هدف من شبه انفراد ولكنه أساء التصرف في الكرة وضاعت الخطورة.

وشهدت الدقيقة 20 أول تهديد في المباراة وجاء من نصيب الفتح الذي تصدي له عبدالله العنزي وأنقذ انفرادا تاما من دوريس سالومو الذي سدد في جسد حارس النصر، ونال التون أول بطاقة صفراء في المباراة لادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وأنقذ عبدالله العويشير حارس الفتح ضربة ثابتة لعبت بقدم حسني عبدربه علي حدود منطقة الجزاء مع الدقيقة 27، ورد إلتون بكرة مهارية رائعة وتخلص الدفاع النصراوي وسدد علي مقربة من المرمي ولكن العنزي كان للكرة بالمرصاد، ثم هدأت المباراة مرة أخري.

وظهر سعود حمود في مناطق الفتح مع الدقيقة 33 وأهدي كرة سحرية لمانسو المنطلق من الخلف والذي سدد بدور أرضية قوية لكن في الشباك من الخارج وتضيع الفرصة.

وكاد  كيمو سيسكو يفتتح النتيجة من ضربة رأس في الدقيقة 37 بعد كرة طولية متقنة من إلتون ولكن كرته أخطأت طريق الشباك.

وجاءت الدقيقة 42 لتشهد أول الأهداف للفتح الذي واصل إحراجه للنصر بعدما استقبل حمدان الحمدان كرة تخطت جميع الرؤوس ووصلته وهو غير مراقب وسدد قوية في الشباك النصراوية. ثم كاد نفس اللاعب يسجل هدفا ثانيا من انفراد مستغلا هفوات دفاع النصر القاتلة ولكن الكرة مرت الي خارج المرمي قبل النهاية.

ملخص الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بضغط هجومي أصفر تحقق معه هدف التعادل في الدقيقة 52 بعد انفراد لسعود حمود الذي تصدي له الدفاع بعد تخطيه الحارس لتعود الكرة لنفس اللاعب الذي راوغ وتقدم وسدد الكرة بمجهود فردي رائع لتعود المباراة لنقطة الصفر.

وزاد النصر من تقدمه نحو مرمي الفتح، وظهر عدنان فلاتة في دفاع صاحب الأرض الذي أصابه الارتباك، وضاعت فرصة خطيرة من حسني عبدربه كاد يسجل منها هدف التقدم مع الدقيقة 60.

وحل عبده عطيف بديلا لسعود حمود صاحب هدف التعادل مع الدقيقة 65، وتصدت العارضة لكرة خطيرة من السهلاوي، وبدأ المخزون اللياقي في التناقص وظهور الشد العضلي في صفوف الفتح.

وتمكن العنزي من التصدي لكرة أرضية مفاجأة من عبدالله القهوي مع الدقيقة 80 حولها الي ركينة نفذت علي رأس سالومو ومرت كرته الي جوارالقائم بقليل.

ثم أخرج حسين عبدالغني كرة قبل أن تسكن الشباك من تسديدة لشادي أبوهشهش، وواصل العنزي التألق وأبقي علي النتيجة بعدما تصدي لتسديدة قوية ارتدت من يده إلي أبوهشهش الذي سدد في يد الحارس مجددا.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة، حاول كل فريق خطف النقاط الثلاث ولكن حائط الصد في الطرفين كان لهما الكلمة العليا ومنعا تغيير النتيجة ليقتسم لفريقان النقاط.

شاهد هدفي المباراة من هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

77

أبراهام تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg