جميع المباريات

إعلان

إثارة في +90.. النصر يحرم أهلي جدة من الفوز بلدغة البديل (فيديو)

رونالدو - النصر وأهلي جدة

جانب من مباراة النصر وأهلي جدة

انتهت قمة النصر وأهلي جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في افتتاح اليوم الأول من الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي نسخة موسم (2024-2025).

وجاء هدف التقدم عن طريق النجم الإيفواري الدولي فرانك كيسيه في الدقيقة (57)، ليهدي التفوق لفريق الأهلي، قبل أن يسجل بسام الحريجي هدفًا في مرماه بالدقيقة (90+9).

تشكيل النصر: بينتو - سالم النجدي - إيمريك لابورت - محمد سيماكان - سلطان الغنام - عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - ساديو ماني - أوتافيو - تاليسكا - كريستيانو رونالدو.

تشكيل أهلي جدة: إدوارد ميندي علي مجرشي - ميريح ديميرال - روجر إيبانيز - عبد الله العمار - فرانك كيسيه - زياد الجهني - رياض محرز - روبرتو فيرمينو - فراس البريكان - إيفان توني.

ولم تشهد المباراة أي خطورة سوى الدقيقة (40) عن طريق تسديدة من روبرتو فيرمينو خارج منطقة الجزاء يتألق من خلالها بينتو ويبعد الكرة إلى ركنية.

اللقطة الأبرز في المباراة كانت في الدقيقة (57) بهدف سجله كيسيه بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء يحاول الحارس البرازيلي بينتو إبعادها لكن دون فائدة.

في المقابل، تمكن سلطان الغنام من المساهمة في تسجيل هدف التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ترتطم الكرة في قدم "البديل" بسام الحريجي وتدخل الشباك في الدقيقة (90+9).

وأصبح ترتيب النصر في المركز السادس برصيد (5 نقاط) من ثلاث مباريات، في المقابل أصبح رصيد الأهلي (4 نقاط) في المركز التاسع.

وفشل النصر مرة ثانية في استغلال ملعبه لتحقيق الفوز بعد التعادل في الجولة الأولى مع الرائد بنتيجة (1-1).

"العالمي" حقق فوزه الأول في الموسم خارج الديار من خلال فريق الفيحاء بنتيجة (4-1).

في المقابل، عجز الأهلي عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية تواليًا بعد الخسارة فريق الفتح بنتيجة (1-0).

وكان "الراقي" افتتح الموسم بالفوز على العروبة بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg