جميع المباريات

إعلان

الشباب يفوز علي الشعلة بخماسية .. والطفيل يقدم درعاً تذكارياً للبلطان

فهد الطفيل وخالد المعمر

رئيس الشعلة يقدم تذكار لنائب رئيس الشباب

جدة - إدارة الأخبار:

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الشعلة بنتيجة 5/1 وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

دخل الفريق الشبابي المباراة بتشكيلة ضمت :وليد عبد الله ، صالح القميزي، هادي يحي، نايف القاضي، عبد الله شهيل، أحمد عطيف، فيرناندو، عبد المجيد الرويلي، كماتشو، تيجالي، ناصر الشمراني.

انطلقت المباراة بعزيمة قوية من فريق الشعلة الذي استطاع في الدقيقة الثالثة من هذا الشوط تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب مشعل الموري، هذا الهدف أشعل الحماس في نفوس لاعبي الفريق الشبابي الذي بدأ وسطه بتحركات جادة لإدارك التعادل، وله ما أراد حيث استطاع اللاعب ناصر الشمراني إحراز هدف التعادل في الدقيقة (7) من ركنية تصدى لها برأسية داخل شباك الشعلة.

وفي الدقيقة (14) خطف ناصر الشمراني كرة من دفاع الشعلة لينفرد بحارس المرمى الذي نحج في التصدي لمحاولة الشمراني، وفي الدقيقة (20) استطاع أحمد عطيف من تسجيل هدف التقدم الشبابي بعد أن توغل داخل خط الـ(18) ويرسل تسديد قوية على يسار حارس المرمى.

بعد هذا الهدف أنحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة من الفريقين، وفي الدقيقة (35) عاد اللاعب ناصر الشمراني لتسجيل الهدف الثالث مستقلاً عرضية اللاعب احمد عطيف ليضعها برأسه داخل المرمى.

في الشوط الثاني من المباراة أجرى المدرب الشبابي تغييراً في صفوف الفريق بإشراك فهد الدوسري بديلاً لتيجالي، ووليد عبد الله ربه بديلاً لهادي يحي، وتميم الدوسري بديلاً لعبد الله شهيل، وعبد الرحمن البركة بديلاً لأحمد عطيف.كما استطاع الفريق الشبابي في هذا الشوط إحراز هدفين عن طريق فيرناندو في الدقيقة (14) كهدف رابع ، وفي الدقيقة (35) أحرز فهد الدوسري الهدف الخامس لفريقه.

وعقب نهاية المباراة، قدم رئيس مجلس ادارة نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل درعاً تذكارياً لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان تسلمه نيابة عنه نائبه الأستاذ خالد المعمر وذلك بعد نهاية اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg