جميع المباريات

إعلان

منتخب 17 يخسر أمام عمان في ختام معسكر سوسة

منتخب 17 عاما

الفريق الناشيء يخوض كأس الأمم في إيران لاحقا

جدة - إدارة الأخبار:

خسر المنتخب السعودي تحت 17 سنة مباراته الودية أمام المنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب سوسة بتونس في مباراة ودية استعدادا لنهائيات أسيا.

سجل المنتخب العماني في الدقائق 16و19و63 وسجل للمنتخب السعودي حسين حلواني د20 ومحمد الشهراني د60.

ودخل المدرب الوطني عمر باخشوين المباراة بتشكيل مكون من : راغد النجار في حراسة المرمى وعمران القرني وعمر الزيني وحسين حلواني وخالد شويع بالدفاع وأيمن الخليف ومهند فلاتة وسلطان الفرحان وسعيد باداوود ومحمد الشهراني في خط الوسط وعبدالعزيز هزازي في الهجوم.

وشهد الشوط الأول بداية عمانية استطاع من خلالها تسجيل هدفين ليستحوذ بعدها المنتخب السعودي على المباراة وسط تراجع عماني استطاع من خلاله المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول وفي بداية الشوط الثاني أجرى مدرب المنتخب السعودي خمسة  تغييرات حيث أدخل سميحان النابت وعبالكريم القحطاني وعبدالعزيز الجمعان وفيصل درويش وعبدالمحسن الوذيناني، واخرج أيمن الخليف وعمران القرني وعبدالعزيز هزازي وسعيد بادواود وسلطان الفرحان، واستطاع المنتخب السعودي من تحقيق التعادل والسيطرة على المباراة.

ومن خطأ دفاعي استطاع المنتخب العماني تسجيل الهدف الثالث لتكثف عمان من تراجعها للمحافظة على النتيجة وسط ضغط من المنتخب السعودي ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز المنتخب العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه المباراة اختتم المنتخب السعودي معسكرة بمدينة سوسة بتونس وستغادر بعثة الأخضر غدا (الأربعاء) للسعودية في راحة لمدة أربعة أيام يعود بعدها لإقامة معسكر بمدينة الطائف يتخلله بطولة دولية ودية بالطائف.

 وتأتي هذه الاستعدادات تجهيزا لخوض المنتخب نهائيات كأس أسيا والتي ستقام بإيران، والجدير بالذكر أن مجموعة المنتخب السعودي تضم كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واليابان.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg