جميع المباريات

إعلان

هزازي: مصلحتي أهم من فترة الإعداد.. ولا أخشى على مركزي في الاتحاد

نايف هزازي

هزازي يغيب عن العميد في افتتاح الدوري

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

نفى نايف هزازي مهاجم الاتحاد تعمّده الخضوع لعملية جراحية في أنفه تزامنا مع بداية بفترة الإعداد للموسم الجديد مؤكدًا أنه أجرى العملية في وقتها المناسب ودون تأخير.

وقال هزازي لبرنامج "صدى الملاعب" على فضائية MBC "في البداية لم يكن الأمر واضحًا حيث كان هناك ميلان بسيط في غضروف الأنف لكن الطبيب بو ضياف أكد لي أن الأمر هينًا ولا يوجد مشكلة".

وأضاف "طوال الأسبوع الأول من الأجازة كنت أذهب إلى النادي للتنظيف والمعالجة وسافرت بعده إلى باريس لكي أقضي أجازتي لكن في الطائرة شعرت بالضغط الشديد وازدياد الحالة سوءًا، وبعدما قضيت خمسة أيام فقط في فرنسا قطعت الأجازة لشكّي في الأمر".

وتابع "ذهبت إلى المستشفى الطبي الدولي في جدة وأجريت أشعة، أعطاني بعدها الطبيب أدوية وطالبني بالانتظام على تناولها حتى تنتهي الحساسية من أنفي، ثم أظهرت الأشعة بعد انتهاء الأسبوع أن لديّ التواء داخلي بالحاجز الأنفي وأحتاج لإجراء عملية في أقرب وقت، وبالتالي كانت مصلحتي قبل أي شيء سواء معسكر أو تدريبات فأجريتها مباشرة حتى أتمكن من العودة بقوة في الموسم الجديد بدون متاعب وأعوّض الموسم الماضي الذي كان فيه المستوى متذبذبًا".

وأوضح هزازي أنه سوف يغيب فقط عن أول مباراتين للفريق في دوري زين خلال شهر رمضان –كما سبقت الإشارة في ياللاكورة أرابيا- لافتًا إلى أنه سوف يعود للجري يوم 18 رمضان، وسيصل إلى الجاهزية التامة بعد فترة إعداد سريعة لن تستغرق سوى أسبوعين.

 وأكد المهاجم الدولي أنه لا يخشى على مكانه من أي مفاوضات يجريها الاتحاد مع مهاجمين آخرين معربًا عن أمله في أن يجد النادي هدافا يتكامل معه ويكون عوضا عنه في فترات هبوط المستوى أو الإصابة.

وتابع "جميع الأندية تبحث عن مهاجمين ولا يوجد لدي أدنى مشكلة في ذلك بل على العكس تماما أتمنى أن يأتي مهاجم متميز للنادي حتى لا نعاني مثل الموسم الماضي من عدم وجود بديل على كرسي الاحتياط".

ورفض هزازي فكرة الخروج من الاتحاد إلى أي ناد داخل السعودية كاشفًا أنه يملك ما سيسعد جمهور الكرة في المملكة وهو عرض من ناد فرنسي لكنه ليس أوكسير الذي انضم سامي الجابر إلى جهازه التدريبي.

وقال اللاعب، الذي يرتدي القميص رقم "9" الخاص بالنجم المعتزل حمزة إدريس، إنه يتمنى عودة منصور البلوي إلى الاتحاد مجددا لأنه مع عبد المحسن آل شيخ والباز منقذو النادي، مشيدًا في الوقت ذاته باللواء محمد بن داخل المستقيل من إدارة العميد.

وأضاف"الجميع لم يكن راضيا عن اللواء بن داخل لكن هذا الراجل قدير وكان يتمنى الكثير للاتحاد ولم يوفق ولعله خيرا له".

واعتبر هزازي أن رؤية جمهور الاتحاد حزينا وكذلك تعرضه للإصابة هما أسوأ لحظات مشواره الكروي، مبديًا أمله في أن يعود أقوى مما كان بعد العملية مثلما حدث عام 2009 بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وأكد اللاعب الشاب أنه ليس مغرورا لكنه يعشق الحريات الشخصية رافضا أن يعّلق أحد على قصة شعره أو يتدخل في ملبسه والتزامه بدينه.

وكشف هزازي عن عشقه الشديد للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد ولاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فضّله على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ونفى مهاجم الاتحاد إثارته لأي مشكلة مع أي مدير فني قام بتدريبه من قبل إلا أنه انتقد "شدة" البرتغالي مانويل جوزيه والتي عزا إليها السبب في عدم نجاحه مع العميد لعدم قدرة اللاعبين على التعامل معه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg