جميع المباريات

إعلان

برازيلي وأفريقي ضمن خيارات الهلال لدعم دفاعه تحسبا لرفض توريه

تدريبات الهلال

الهلال يبحث عن دعم دفاعه

جدة - ياللاكورة أرابيا:

دخل اسم المدافع البرازيلي أنطونيو كارلوس ضمن الخيارات الهلالية في ملف المدافع الأجنبي بالإضافة إلى مدافع أفريقي مميز تحسبا لعدم التوصل لاتفاق نهائي مع مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ساحل العاج كولو توريه الذي لم يتم حسم ملفه بصورة نهائية خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر واصل الهلال تدريباته يوم "الثلاثاء" على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب الفرنسي أنتوان كومبواريه الذي غادر المعسكر "الاثنين" إلى باريس وعاد إليه في نفس اليوم بسبب وفاة أحد أقاربه.

وعقد كومباوريه اجتماعا بلاعبي الفريق قبل بداية التدريبات الصباحية التي أقيمت في صالة الحديد، وشهدت مشاركة الرباعي "حسن خيرات، يحيى المسلم، عبداللطيف الغنام، ياسر الشهراني" وذلك عقب وصولهم فجر الثلاثاء لينضموا إلى معسكر الفريق كما هو حال الحارس خالد شراحيلي الذي سبقهم.

وفضّل الجهاز الفني إراحة كل من فهد الشمري لتعرضه لوعكة صحية، وفواز فلاتة لتعرضه لكدمة خفيفة، ومن المقرر أن يجري الفريق الأربعاء حصتين تدريبيتين، على أن يجري عدد من اللاعبين اختبارات لياقية وفسيولوجية كما هو حال بقية اللاعبين الذين خضعوا للاختبار ذاته قبل يومين.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

8 4
برشلونة

برشلونة

10

الأهلي يسجل الهدف الثامن له عن طريق تصويبة قوية من محسن رمضان من خارج الدائرة والنتيجة 8-4، ومدرب برشلونة أورتيجا يطلب وقت مستقطع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg