جميع المباريات

إعلان

اسماعيل يوسف: خسرنا بسبب حساسية المباريات .. وقادرون على التأهل

اسماعيل يوسف

اسماعيل يوسف

كتب- كريم سعيد:

يرى اسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك ان حساسية المباريات هى السبب الرئيسي في خسارة الفريق الابيض لمباراته الاولى في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا مؤكدا قدرة الفريق على التأهل للدور نصف النهائي.

وكان الزمالك قد لقى هزيمة متأخرة امام مضيفه الغاني تشيلسي بنتيجة 2-3 في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ليفقد الفريق الابيض اول 3 نقاط له بالمجموعة.

وقال يوسف في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لنادي الزمالك " سبب الهزيمة امام تشيلسي هو فقدان اللاعبين حساسية المباريات حيث ان اللاعبين لم يلعبوا اي مباراة رسمية منذ 1 فبراير الماضي باستثناء المباريات الافريقية."

وكان النشاط الكروي في مصر قد توقف منذ هذا التاريخ بسبب مجزرة بورسعيد الشهيرة والتي وقعت خلال لقاء المصري والاهلي وسقط اكثر من 70 قتيل كنتيجة لها.

واضاف " الظروف التي تمر بها الكرة المصرية منعت الزمالك من القدرة على لعب مباريات ودية قوية استعدادا  لهذه المباراة بسبب أن اغلب الفريق لم تبدأ  فترة إعدادها بعد."

واكد يوسف ان الجهاز الفني سيعمل على تلافي الاخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة قائلا " سنحاول معالجة الاخطاء الفنية. لا داعى لليأس حيث ان المشوار مازال طويلا ويتبقى 15 نقطة والزمالك قادر على الفوز والتأهل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات