جميع المباريات

إعلان

بن مساعد: بدأنا التجهيز لمعسكر ميونخ..وكومبواريه استبعد إيمانا

عبدالرحمن بن مساعد

الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

كتب – محمد محسن باروخا:

أوضح سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أنه أنهى مساء الجمعة اجتماعه مع مساعديّ المدير الفني الجديد ومدرب الفريق الأول الفرنسي أنطوان كومبواريه والذي تم التوقيع معه بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق في الجتماع الذي جمع الأمير بمدرب اللياقة البدنية والمساعد الفني للمدرب على كافة التجهيزات للمعسكر المزمع إقامته في ميونخ.

وأشار في تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا:" أنهيت اجتماعي الآن مع مساعديّ المدرب مساعده الفني ومدرب اللياقة بحضورالأمير نواف بن سعد واجبناهم على تساؤلاتهم الدقيقةحول الفريق، وطلب مدرب اللياقة تجهيز بعض المعدات والاجهزة في المعسكر وأمنّاها له وسيغادران الآن الى ميونخ ليبدآعملهما مع الفريق".

وأضاف:" سيبدأ المدرب الفرنسي عمله مع الفريق الأول بعد انتهاء عقده مع قناة M6U في مطلع شهر يوليو المقبل، حيث ان عقدنا معه يبدأ في الثاني من الشهر الميلادي وعليه سيكون موجوداً مع الفريق يوم الاثنين القادم".

ولفت مذكرًا:" من المعلوم أن أول أسبوع في المعسكر تكون التمارين فيه لياقية بشكل مكثف".

المدرب يرفض إيمانا.. والجهاز الطبي يلقى عنياة خاصة

وأردف حديثه عن تعاقدات النادي قائلا": بالنسبة للاعب أشيل إيمانا فالمدرب يعرفه جيداً واخبرناه اننا نملك عقده وان لديه عروض فكان رأي المدرب أنه يفضل بيع عقده وانه لا يحتاجه".

وتابع:" أما بالنسبة لمدرب الحراس فهونفس مدرب الموسم الماضي وهو مستمر معنا وسيغادر مع الفريق الى ميونخ".

وشدد ابن مساعد:" بالنسبة للجهاز الطبي نوليه عناية خاصة ولدي لقاء يو السبت مع طبيب فرنسي كان يعمل في أهلي دبي وإذا اتفقنا على تفاصيل عقده وقبل بالالتحاق بالمعسكر على الفور سنتعاقد معه والا فالبديل سيجلبه المدرب وسيكون هناك طبيب الماني مؤقت مع الفريق في المعسكر اضافة الى اخصائيي العلاج الطبيعي فيليب وجوزيف المستمرين معنا من الموسم الماضي وكذلك 3 اخصائيين للمساج".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg