جميع المباريات

إعلان

مجرشي يقود أخضر 22 لفوزه الثاني على حساب قيرغيزستان

أخضر 22 عاما

الأخضر فاز للمباراة الثانية على التوالي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا - إدارة الأخبار:

تصدر المنتخب السعودي تحت 22 عامًا المجموعة الثانية بتصفيات كأس آسيا  بعد فوزه الصعب مساء الاثنين على نظيره القيرغيزستاني بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل.

وسجل محمد مجرشي الهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد تلقيه عرضية أرضية من ثامر المشيقح لم يجد الأول صعوبة في إسكانها الشباك.

وكان الأخضر فاز على باكستان في المباراة الأولى بهدف نظيف سجله صالح الشهري، وبذلك يصل رصيده لست نقاط في صدارة المجموعة، قبل مواجهة سوريا وفلسطين التي لو فازت بها الأولى بفارق أكثر من هدف ستقتنص الصدارة.

المشيقح

دخل مدرب المنتخب الوطني خالد القروني المباراة بتشكيلة مكونة من : عبدالله السديري في حراسة المرمى ومعتزهوساوي ومحمد ال فتيل وصالح القميزي وياسر الشهراني في خط الدفاع وابراهيم الابراهيم وعبدالله عطيف ومعن الخضري وياسر الفهمي في خط الوسط وسالم الدوسري وفهد المولد في خط الهجوم.

وبدأت المباراة بحذر من الفريقين وبعد أول ربع ساعة سيطر المنتخب السعودي على المباراة ولكن بدون فاعلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي بداية الشوط الثاني أدخل المدرب صالح الشهري وأخرج إبراهيم الإبراهيم ليزيد النزعة الهجومية للمنتخب السعودي وسنحت للمنتخب السعودي العديد من الفرص ولكن لم تستثمر واتبع المدرب السعودي تغييرا أخر باللاعب ثامر المشيقح بدلا من ياسر الفهمي وضغط المنتخب السعودي في أخر ربع ساعة ولكن دون جدوى ليدخل في أخر عشر دقائق اللاعب محمد مجرشي بدلا من سالم الدوسري وفي آخر عشر ثواني ابتسم الحظ للمنتخب السعودي بهدف مجرشي ليعلن حكم المباراة عن صافرة النهاية وفوز المنتخب السعودي بهدف مقابل لاشي.

المؤتمر الصحفي

وتحدث مدرب المنتخب السعودي تحت 22سنة الوطني خالد القروني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن المهم هو الحصول على الثلاث نقاط والتغييرات أثمرت عن فك التكتل الدفاعي للمنتخب القرغيزستاني وتسجيل الهدف والمستوى في تصاعد وفي المباريات القادمة سيظهر المنتخب بصورة أفضل بإذن الله.

وتحدث مدرب المنتخب القرغيزستاني بأنهم كانوا يطمحون للتعادل مع المنتخب السعودي الذي يضم عناصره لاعبين خبرة لعبوا في كأس العالم بكولومبيا مؤخرا ولكن الثواني الأخيرة حرمتهم من هذا الطموح وأوضح بأن الفرصة مازالت مواتية لتحقيق التأهل فـ"بقي لدينا ثلاث مباريات في حالة فوزنا فيها ستجعل حظوظنا كبيرة في التأهل".

وحضر المباراة رئيس إدارة شؤون المنتخبات الوطنية لكرة القدم الأستاذ محمد المسحل والأستاذ عبدالله المصيليخ المشرف العام على الفئات السنية

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

12 6
برشلونة

برشلونة

19

مدرب الاهلي يطلب وقت مستقطع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg