جميع المباريات

إعلان

هودسون يشيد بإيطاليا بعد خروج إنجلترا من اليورو

روي هودجسون مدرب انجلترا

روي هودسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي

كييف (د ب أ) -

أشاد روي هودسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بمنتخب إيطاليا بعد تغلبه على إنجلترا في دور الثمانية من بطولة الأمم الأوروبية الحالية "يورو 2012" ، مشيرا إلى أن المباراة كانت متكافئة ولكن الأزوري كان أفضل من منتخب الأسود الثلاثة.

وقال هودسون في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي انتهت بفوز إيطاليا 4/2 بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس الأحد: "سواء كان أداؤنا جيدا بالقدر الكافي أو وافيا ، فإنها وجهات نظر. وسأترك الحكم في هذا الأمر لآخرين".

وأضاف: "أعتقد أن دفاعنا كان متماسكا للغاية ، خاصة خلال شوط المباراة الثاني عندما بدأ الإيطاليون ضغطهم الهجومي علينا. حاولنا أن نخلق لأنفسنا الفرصة ، ولكننا لم نحسن استغلالها .. إنني أهنيء الإيطاليين".

وأضاف هودسون: "لا أعتقد أنني كان بإمكاني أن أطلب المزيد من لاعبي إنجلترا. وأعتقد أننا علينا أن نتقبل أننا لم نكن جيدين بالقدر الكافي وحسب".

وأوضح هودجسون أن الجهاز الفني لإنجلترا كان على دراية بأن المباراة أمام إيطاليا ربما تمتد إلى ضربات الجزاء ، التي لا تتمتع إنجلترا بسجل جيد معها طوال تاريخها ، وأنهم لذلك حاولوا تدريب الفريق على التسديد من نقطة الجزاء.

وقال: "تابعنا اللاعبين خلال التدريبات. تمثل ضربات الجزاء هاجسا حقيقيا في كرة القدم الإنجليزية ، ولذا فقد تدربنا عليها جيدا. ولكنك في التدريبات لا يمكنك أن تصنع الضوضاء والضغوط التي يتعرض لها اللاعبون في المباراة الحقيقية".

وأضاف هودجسون: "كنا واثقين للغاية من أننا لدينا خمسة لاعبين جاهزين لتسديد ضربات الجزاء الخمس الأولى بإتقان ولكن للأسف أخفق اثنان منهما (وهما لاعب الوسط آشلي يانج والمدافع آشلي كول)".

وأشاد المدرب الإنجليزي بصانع الألعاب الإيطالي أندريا بيرلو الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة أمس والذي أسقط كرة رائعة وراء حارس المرمى الإنجليزي جو هارت مسجلا منها إحدى ضربات الجزاء الإيطالية.

وقال هودجسون: "انظروا إلى الكرة التي أسقطها بيرلو وراء حارس مرمانا. هذا النوع من الحسابات الهادئة ، وهذا النوع من المهارة لا يمكنك التدريب عليه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg