جميع المباريات

إعلان

الهلال يرفع عرضه للأرجنتيني إلى أكثر من 3 ملايين دولار بالموسم

خورخي سمباولي

خورخي سمباولي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

عاودت إدارة الهلال مفاوضاتها مع المدرب الأرجنتيني خورخي سمباولي بعد توقف المفاوضات بسبب رفض الأخير توقيع عقد مبدئي للفريق قبل انتهاء مهمته مع فريقه الحالي يونيفر سيداد التشيلي وطلبه زيادة العرض المادي المقدم من قبل إدارة الهلال بعد أن تلقى عددا من العروض الأخرى من الخليج وأمريكا الجنوبية.

وأشارت بعض المصادر إلى أنه تم رفع العرض المادي إلى أكثر من ثلاثة ملايين دولار للموسم الواحد ومن المنتظر أن يرد الأرجنتيني على عرض المفاوض الهلالي يوم الاثنين إذا ما انتهت مهمته مع يونيفر سيداد التشيلي الذي حقق فوزا كبيرا بإياب نصف النهائي للدوري التشيلي على كولو كولو 4-صفر وبالتالي تأهل للنهائي الذي سيقام ذهابا وايابا 28 يونيو وفي الثاني من يوليو.

وإن نجحت مفاوضات الهلال مع سمباولي سيتسبب في غياب المدرب في حال التوقيع معه عن معسكر الاول في اسبوعه الاول وهذا يعني ان تنظر الادارة للخيارات الاخرى رسميا إذ خاض الفريق في وقت متأخر من مساء الأحد مباراة إياب نصف نهائي الدوري التشيلي أمام كولو كولو.

 من جهة ثانية قدم نادي اشبيلية الاسباني عرضا لوكيل أعمال مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي إلى جانب العروض الأخرى المقدمة للاعب والتي يأتي من أبرزها عرض نادي غرناطه الاسباني وسيتم النظر في هذه العروض لاختيار الأفضل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg