جميع المباريات

إعلان

منتخب شباب السعودية يلاقي قرغيزستان في مهمة تصدر التصفيات الآسيوية

شباب السعودية تحت 22

المنتخب السعودي تحت 22 سنة

جدة - إدارة الأخبار:

يتطلع المنتخب السعودي (تحت 22 سنة) لتحقيق الإنتصار الثاني له في تصفيات كأس آسيا للمنتخبات عندما يلتقي يوم الأثنين المنتخب القرغيزستاني في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وبالتالي الزحف نحو صدارة المجموعة والتأهل للنهائيات.

المنتخب السعودي يدخل اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط كان قد كسبها أمام المنتخب الباكستاني بنتيجة هدف دون مقابل سجله صالح الشهري في الدقيقة 62، في حين يدخل المنتخب القرغيزستاني المباراة بنقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى مع المنتخب الفلسطيني.

وكان المنتخب السعودي قد أجرى مرانه الأخير اليوم على ملعب إعداد القادة بالرياض، واشتمل تمرين المنتخب السعودي على محاضرة ألقاها مدرب المنتخب الوطني خالد القروني، حث اللاعبين فيها على تحقيق الفوز، ووضح لهم أخطاء المباراة السابقة، وشرح لهم بعض الأمور الفنية، بعد ذلك قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ولعب الكرة من لمسة واحدة وتنفيذ العرضيات.

في نفس التصفيات يلتقي غداً أيضاً في نفس الملعب عند الثامنة وخمس وأربعون دقيقة المنتخب السوري والمنتخب الفلسطيني، في حين ستكون المباراة الثالثة بين المنتخبين الباكستاني والسريلانكي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

14

الحكم يحتسب إيقاف دقيقتين للاعب الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg