جميع المباريات

إعلان

كأس اوروبا 2012: ادخال اوزيبيو الى مستشفى في بولندا

اوزيبيو (يسار) يتابع تمارين المنتخب البرتغالي في ا

لشبونة (اف ب) - ادخل نجم كرة القدم البرتغالية سابقا واحد اساطير اللعبة اوزيبيو السبت الى احد مستشفيات مدينة بوزنان البولندية بسبب تعرضه لوعكة صحية في فندق اقامة المنتخب البرتغالي المشارك في كأس اوروبا المقامة حاليا في بولندا واوكرانيا، وذلك بحسب موقع الاتحاد البرتغالي للعبة في شبكة الانترنت.

وقال بيان للاتحاد البرتغالي "سفير المنتخب الوطني، اوزيبيو دا سيلفا فيريرا، تعرض لوعكة صحية في نهاية يوم السبت، في الفندق حيث يقيم الفريق".

واضاف "بعد فحص أولي ونصيحة طبيبه في لشبونة، تم نقله كاجراء وقائي الى احد مستشفيات مدينة بوزنان برفقة طبيب المنتخب من أجل إجراء المزيد من الفحوصات".

وأمضى اوزيبيو ليلة السبت في مستشفى مييسكي في بوزنان.

وقال متحدث باسم المستشفى في تصريح لوكالة الانباء البرتغالية "لوسا": "اوزيبيو في حالية جيدة. خضع بالأمس (السبت) الى فحوصات بالاشعة وهو الآن مستيقظ".

من جهته، اوضح طبيب المنتخب هنريكه جونز، أن لاعب بنفيكا السابق خضع لفحوصات عدة بما في ذلك تخطيط للقلب، الذي كشف عن "تقلبات طفيفة"، مضيفا "سيخضع صباح الاحد الى فحوصات دم اضافية".

وكان اوزيبيو ادخل المستشفى في شباط/فبراير الماضي في لشبونة للمرة الثالثة في اكثر بقليل من شهرين، لعلاج ازمة ارتفاع ضغط الدم، بعدما ادخل للمرة الاولى في كانون الاول/ديسمبر الماضي لمدة نحو 10 ايام في مستشفى آخر للعلاج من التهاب في رئتيه وامضى عدة ايام في العناية الفائقة، ثم للمرة الثانية في كانون الثاني/يناير بسبب الام شديدة في الرقبة.

وتألق اوزيبيو المولود في الموزامبيق، وهي مستعمرة برتغالية سابقة، طيلة مسيرته الكروية مع بنفيكا الي بدأ الدفاع عن الوانه في سن التاسعة عشرة، وساهم في احراز الفريق البرتغالي كأس الاندية الاوروبية (دوري ابطال اوروبا حاليا) عام 1962.

ولقب اوزيبيو ب"الفهد الاسود" وساهم في احتلال البرتغال المركز الثالث في مونديال 1966 في انكلترا، وحصل على لقب افضل هداف اوروبي مرتين وعلى جائزة الكرة الذهبية عام 1965.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg