جميع المباريات

إعلان

بطولة ويمبلدون المفتوحة: مواجهة محتملة بين ديوكوفيتش وفيدرر في نصف النهائي

ديوكوفيتش حاملا كاس ويمبلدون بعد فوزه العام الماضي

لندن (بريطانيا) (ا ف ب) - وقع الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والسويسري روجيه فيدرر حامل اللقب 6 مرات في النصف الاول من برنامج بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب التي تنطلق الاثنين، بعد اجراء القرعة اليوم الجمعة.

وقد يلتقي ديوكوفيتش الذي تغلب على فيدرر بسهولة في نصف نهائي بطولة رولان غاروس الاخيرة مع المخضرم السويسري في نصف النهائي.

ويستهل الصربي حملته ضد الاسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف اول في العالم سابقا، في حين يواجه فيدرر المصنف ثالثا، الذي بلغ ربع النهائي مرتين في العامين الاخيرين، الاسباني البرت راموس.

اما الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا وحامل لقب 2008 و2010، والمتوج بلقبه السابع في رولان غاروس، فيواجه البرازيلي توماس بيلتوشي.

ويلتقي البريطاني اندي موراي الرابع والذي خسر في اخر عامين امام نادال في نصف النهائي، مع الروسي نيكولاي دافيدنكو.

ولدى السيدات، تستهل الروسية ماريا شارابوفا المصنفة اولى وحاملة لقب 2004 حملتها بمواجهة الاسترالية-الروسية اناستازيا روديونوفا.

ووقعت البلجيكية كيم كلايسترز غير المصنفة والتي ستعتزل اللعبة بعد بطولة الولايات المتحدة، في الربع ذاته من القرعة مع شاربوفا، وهي تواجه الصربية يلينا يانكوفيش المصنفة اولى عالميا سابقا.

وتستهل التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة وحاملة لقب النسخة الاخيرة، حملتها امام الاوزبكستانية اكغول امانمورادوفا، في حين تلعب الاميركية فينوس وليامس غير المصنفة وحاملة اللقب خمس مرات مع الروسية ايلينا فيسنينا، وشقيقتها فينوس حاملة اللقب اربع مرات مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا.

وقد تواجه البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة ثانية وبطلة دورة استراليا، كفيتوفا في نصف النهائي، وتقابل اولا الاميركية ايرينا فالكوني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg