جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال: تلقينا عرضا للاستغناء عن العربي... والأمر بين يدي المدرب القادم

عبدالرحمن بن مساعد

الأمير عبد الرحمن يعلن قريبا عن اسم مدرب الهلال الجديد

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

كشف سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن تلقي الإدارة الهلالية عرضًا للاستغناء عن المغربي يوسف العربي مهاجم الفريق الذي لعب للزعيم الموسم الماضي فقط قادمًا من كاين الفرنسي.

وقال سمو الأمير على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "تلقينا عرضًا لشراء عقد الكابتن يوسف العربي وسنبت فيه بعد التشاور مع المدرب الذي سيعلن عن التوقيع معه قريبًا بإذن الله".

وأكد رئيس الهلال أن المدير الفني الجديد إن طلب الإبقاء عن العربي أو غيره فبالتأكيد لن يرحل لأن الرأي الأول والأخير سيكون للمدرب.

ورفض عبد الرحمن بن مساعد قول بعض النقاد إن من أخطاء إدارة الهلال كثرة الاستشارات وأنها اهتمت بالاستثمار الرياضي في اللاعبين أكثر من الجانب الفني، حيث ردّ عليهم قائلا "مع احترامي الكامل لوجهة النظر هذه إلا أنني أراها خاطئة، لأن المشورة مطلوبة ومهمة، واللاعبون لا يمكن أن يكونوا سيئين فنيًا ومفيدين استثماريًا".

وأضاف "لا يمكن أن يكون الاستثمار الرياضي في اللاعب له جدوى إلا إذا كان اللاعب مميز فنيًا وله مستقبل وإلا فهل يعقل أن تقدم عروض مجزية للاعب سيىء؟".

وتابع "وبخصوص لاعبينا الأجانب فنحن جلبناهم لسيرتهم الذاتية الممتازة ولمستواهم المتميز في آخر موسم لعبوه قبل جلبهم، وأذكّر بأن ردود الفعل بالمجمل من الجمهور والإعلام كانت مرحبة ولم تكن منتقدة لهذه التعاقدات، وكون بعضهم لم يقدم ما هو مأمول منه أو لم يوفّق فهذا أمر يحدث في كل مكان والأمثلة كثيرة".

ولفت رئيس الهلال إلى أنه كان من المفترض أن يُعلَن اسم المدرب الجديد للفريق الثلاثاء الماضي ولكن لظروف ملحة تأجل موعد إعلان اسمه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg