جميع المباريات

إعلان

لجنة حكام القصيم تكرم حكامها

حكام

جانب من التكريم

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أقامت اللجنة الفرعية لحكام كرة القدم في منطقة القصيم برئاسة عبدالرحمن التويجري وعضوا اللجنة الحكم الدولي خالد الدغيري والمدرب محمد العويس حفلاً تكريمياً لمنسوبيها الحكام بمناسبة نهاية الموسم الرياضي.

كان ذلك بحضور عضو لجنة الحكام الرئيسية والمشرف على اللجنة الفرعية محمد المقيطيب، كذلك مسؤول كرة القدم بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم علي المقبل، ومسؤول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس فهد الهذلول.

 وشهد التكريم أيضا حضور رئيس نادي الأمل المكلف عمر الفريح، والإعلامي بصحيفة الجزيرة حمود المطيري. وبدأ الحفل المصغر بكلمة رئيس اللجنة الفرعية للحكام بالقصيم عبد الرحمن التويجري، مقدماً شكره لرئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا ولجميع الأعضاء في لجنة الحكام الرئيسية على ثقتهم ودعمهم ومتابعتهم المستمرة لحكام المنطقة، واصفاً إياه بغير مستغرب منهم.

كما قدم شكره للمشرف على اللجنة، عضو لجنة الحكام الرئيسية محمد المقيطيب على ما يقوم به تجاه حكام المنطقة، وهو القريب منهم، كذلك قدم شكره لأعضاء اللجنة الفرعية والحكام الذين أبلوا بلاء حسناً هذا الموسم في كافة المشاركات، مشيداً بدور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم عبد العزيز السناني.

 وخص بالذكر علي المقبل مسئول كرة القدم بالمكتب على تعاونه الدائم مع اللجنة، كذلك مدير مكتب رعاية الشباب بالرس ممثلاً بمسؤول كرة القدم فهد الهذلول، ثم ألقى عضو لجنة الحكام الرئيسية والمشرف على اللجنة الفرعية محمد المقيطيب كلمة أشاد فيها باللجنة الفرعية بالقصيم، وما قدمته طيلة هذا الموسم مما جعلها في مقدمة اللجان الفرعية بالمملكة، مؤكداً أنها لاقت استحسان لجنة الحكام الرئيسية، بعد زيارتها للمنطقة ووقوفها على عمل اللجنة الفرعية وتدريبات الحكام.

كذلك زيارة المدرب الوطني هاني أنور الذي أشاد بالدور الذي تقوم به اللجنة الفرعية، ومدرب الحكام، حيث طالب الجميع بالمحافظة على الفرص المتاحة من لجنة الحكام الرئيسة للحكام واستغلالها.

 بعد ذلك تم تقديم الدروع التذكارية والشهادات التقديرية للحكام المميزين وهي كل من : عضو لجنة الحكام الرئيسية والمشرف على اللجنة الفرعية محمد المقيطيب، مسؤول كرة القدم بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم علي المقبل، مسؤول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بمحافظة الرس فهد الهذلول، الحكم الدولي خالد الدغيري بمناسبة مشاركته في نهائي الدوري الأردني، الحكم عبد الرحيم الشمري كأفضل حكم بالمنطقة لتميزه خلال الموسم الرياضي وانتظامه في التدريبات، الحكام : سامي الجريس ، أحمد العتيق ، وعمر الجمل بمناسبة اختيارهم لدورة الصعود في جازان وتقديمهم مستوى مشرف خلال الدورة ، الحكم عبد الإله أبا الخيل لإستضافته الحكام في استراحته الخاصة ، مدير صالة ستي سنتر الرياضية خالد الصويلح، وتكريم جميع الحكام العاملين الفعليين خلال الموسم الرياضي بشهادات شكر وتقدير، ثم التقطت الصور التذكارية.

ثم تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.علماً أن اللجنة الفرعية بالقصيم، شهدت تطوراً كبيراً ومميزاً خلال هذا العام ، وذلك من خلال تقيد الحكام بالتدريبات ، والحضور والانتظام وتطوير مستواهم والمتابعة المستمرة من اللجنة ، والتي أثمرت عن بروز عدد كبير من الحكام المميزين خلال الموسم الرياضي في مختلف المسابقات الرياضية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg