جميع المباريات

إعلان

القحطاني: الهلال وجمهوره عشقي الأزلي.. وأحب العين لأنه أكرمني

القحطاني تألق مع العين

كتب – أسامة فاروق:

أعرب ياسر القحطاني مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي عن سعادته البالغة بصعود الزعيم الأزرق إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الغرافة القطري 2-1 مساء الثلاثاء.

واعتبر القحطاني أن هناك كثيرين ترصدّوا للهلال وتمنوا خروجه من البطولة واصفًا الفريق بـ"الكبير والزعيم" بعد صعوده، وبارك لكل المنتمين للهلال أو دمّهم أزرق على حد قوله.

وشدد مهاجم بطل الدوري الإماراتي، في تغريداته على موقع التدوينات القصيرة  "تويتر"، على ما أفصح عنه سابقا بأن البقاء في العين يوم المنى والبعد عنه يحتاج لصبر، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه قال إن الهلال وجمهوره بالنسبة له كل شيء.

وأضاف "مدحي وحبي للعين وجمهوره يحاول البعض استغلاله في دس السم بالعسل بيني وبين جمهور الهلال ولكن لا بد أن يعرفوا أن الهلال وجمهوره الحب الأزلي بالنسبة لي".

وتابع "حبي للعين ناتج من مقولة إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وأنا ولله الحمد ابن كرام، والعين أكرمني فأحببته، فما علاقة محبتي للعين وجمهوره بالهلال".

وشدد ذو الـ29 عامًا على أن الهلال وجمهوره خارج أي مقارنات متمنيًا أن تصل هذا الرسالة إلى الجميع بما فيهم العاقل والسفيه.

وفيما يخص ما يثار عن عودته مجددًا إلى الهلال بعد انتهاء الموسم الذي لعبه معارا للعين، أوضح "كل ما يكتب في الإعلام في مسألة عودتي من عدمها غير صحيح".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

16

اختراق من الجناح الأيسر لبرشلونة وتصدى من محمد ابراهيم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg