جميع المباريات

إعلان

إيطاليا تنافس على لقب الأكثر أناقة بملابس من تصميم ارماني

جورجيو ارماني

إيطاليا تنافس على لقب الأكثر أناقة بملابس

ميلانو (رويترز)

هل سيكون الإيطاليون أكثر الفرق أناقة في دورة لندن الاولمبية 2012؟

الفريق الإيطالي يعلق أمله في أن يتوج كأكثر فرق الدورة أناقة على تصاميم جورجيو ارماني وتشكيلته الاولمبية المكونة من 50 قطعة.

لكن التفوق في المنافسة على لقب الأكثر أناقة قد لا يقل صعوبة عن المنافسة على الفوز بالميداليات في ظل وجود منافسين كالفريق الأمريكي الذي سيرتدي ملابس من تصميم رالف لورين والبريطانيين الذين صممت ستيلا مكارتني ملابسهم.

وقال ارماني (77 عاما) الذي بدا أصغر سنا بفضل ذهابه لصالة التدريب الرياضية لمدة 90 دقيقة يوميا "الموضة تمثل علما إيطاليا عظيما بالنسبة للعالم كله ودمج هذا مع الرياضة شيء رائع."

وقدم ارماني - الذي ارتدى ملابسه المميزة بقميص وسروال باللون الأسود بالإضافة لحذاء تنس رياضي أبيض - التشكيلة الاولمبية التي يزينها اللونان الأبيض والأزرق الداكن في صالة العرض الخاصة به في قلب ضاحية الموضة في ميلانو.

وقدم الملابس الاولمبية 15 من الرياضيين الذين سيكونون ضمن التشكيلة الإيطالية في الألعاب الاولمبية والتي ستتكون من 280 فردا. وضمت قائمة العارضين لاعبة فريق المبارزة فالنتينا فيتزالي الحاصلة على خمس ميداليات وواحدة ممن تعول عليهم إيطاليا.

وسيرتدي أعضاء البعثة بذات رياضية في حفل الافتتاح وفي مناسبات رسمية لكن ليس في ميادين المنافسات.

وتجنب ارماني الاستخدام الزائد للون الأبيض والأحمر والأخضر وهي ألوان العلم الإيطالي لكنه ترك بصمة وطنية على الملايس بكتابة الشطر الأول من السلام الوطني الإيطالي على جانب السترات الرسمية سوداء اللون وعلى ياقات القمصان.

وقال ارماني الذي يعتبر التنس والسباحة ضمن رياضاته المفضلة والذي ترعى شركاته أبرز فريق إيطالي للكرة الطائرة "أنا وطني جدا.. وهل هناك وطنية أكثر من الألعاب الاولمبية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg