جميع المباريات

إعلان

الدوسري:أرضية ملعبنا تضر الفريقين وليس النصر فقط.. الحمدان:قادرون على التعويض

حمدان الحمدان

الحمدان يرى إمكانية التعويض في العودة

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد عبد الله الدوسري لاعب وسط الفتح أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام النصر رغم الهزيمة 2-0 في نصف نهائي كأس الملك مشيرًا إلى أن النصر فريق كبير يستطيع الفوز في أي وقت لا سيما وأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

وقال الدوسري عقب المباراة "قدم الفريقان مباراة تليق بهما ولم نلعب على التعادل، لكن النصر فريق كبير لا بد أن تتوقع أن يسجل في أي وقت، وأحرز هدفين في آخر ثلث ساعة".

وأضاف "لا تزال الأمور في يدنا لأنه يتبقى مباراة عودة على ملعبنا نستطيع التعويض فيها، وعموما قدمنا موسما رائعا وأبقينا الفتح في الدوري الممتاز للعام الثالث على التوالي، وكنا نريد الوصول لنهائي كأس الملك إلا أننا لن نتأثر بعدم صعودنا للفينال إذا حدث".

وبخصوص سوء أرضية ملعب فريقه بالأحساء الذي تقام عليه مباراة العودة الاثنين القادم، أشار الدوسري إلى أن الأرضية السيئة ستؤثر على الفريقين وليس النصر فقط.

واختتم "نستطيع الفوز والصعود للنهائي مثلما فعلنا أمام الاتفاق عندما سجلنا في ملعبهم ونود أن نقوم بالأمر ذاته ضد النصر".

من جهته اعتبر حمدان الحمدان لاعب وسط الفتح أن النتيجة ليست نهائية ويمكن لفريقه العودة وتسجيل أكثر من هدفين في النصر خلال مباراة الأحساء والصعود لنهائي كأس الملك.

وأرجع الحمدان قبول فريقه لهدفين أمام النصر في الدقائق العشرين الأخيرة إلى عدم التركيز وقلة الخبرة بعد 70 دقيقة من التركيز والمحافظة على "ريتم" اللعب.

وبخصوص الهدفين، أوضح"الهدف الأول دخل مرمانا بسبب سوء تغطية من الدفاع أما الثاني فكان من ضربة جزاء، ولكننا لم ندخل البطولة إلا ونحن عازمون على تقديم كل ما لدينا وسنحاول التعويض".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

15

برشلونة يسجل الهدف الخامس له من الجناح الأيسر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg