جميع المباريات

إعلان

برانكو: لا تعليق على الإقالة ..والإرهاق وراء الخسارة

برانكو

برانكو المدرب المقال من الاتفاق

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أكد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال ان التركيز على المباراة والإعداد الجيد لمواجهة الاتفاق قاد الفريق لتحقيق الفوز خارج ارضه وقال: "بحثنا منذ البداية عن تحقيق هدف باكر وألا يسجل في مرمانا، ونجحنا بهذا التكتيك وخرجنا بانتصار ثمين يعزز موقنا في مباراة الاياب بالاحساء".

واعترف بأنه كان متخوفا من طول فترة غياب الفريق عن المباريات الرسمية التي وصلت الى عشرة أيام غير أن التحضير الذهني الكبير للاعبين بدد هذا الخوف.

وحول رؤيته الفنية للمباراة قال: "تركيزنا كان رائعا والمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون منح الفريق شخصية مختلفة، والفوز لم يكن سهلا لأننا واجهنا فريقا كبيرا يمتلك مجموعة متجانسة وهزيمته في ملعبه يعد امرا صعبا، ودخولنا لهذه البطولة لم يكن من اجل المشاركة التي تعد الثالثة بالنسبة لنا، ولكننا نبحث عن انجاز جديد، وهدفنا الخروج بالفوز في المباراة الاولى ونتطلع للوصول للدور الثاني".

وامتدح جمهور الاتفاق عندما هتف للاعبي الفتح وصفق لهم تحية على العطاء والمستوى الذي قدموه في المباراة بالفوز وقال: "جمهور الاتفاق ذواق ورأى ما قدمناه من اداء رائع فرد علينا بتحيته الخاصة، ونشكر لهم موقفهم الايجابي بعيدا عن التعصب وهذه الروح العالية لا يمتلكها إلا جمهور واع".

من جانبه برر مدرب الاتفاق برانكو الخسارة بالإجهاد الذي يتعرض له اللاعبون من كثرة المباريات والضغط وقال: "ليس لدي كلام اقوله أكثر فالهزيمة من فريق الفتح سببها الارهاق وكنا نأمل ألا يؤثر علينا، غير ان ما كنا نخاف منه وقعنا فيه".

ورفض برانكو التعليق على قرار اقالته معتبرا هذا الامر وارد في كرة القدم وكل مدرب معرض لذلك وقال: "لا احب الكلام بهذا الخصوص، مؤكدا ان الفتح كان الافضل وحصل على فرص عدة ولديه الافضلية في مباراة الرد، بيد ان كرة القدم وارد فيها كل شيء ودائما ما لا نتوقعه وربما يتأهل الفريق في المباراة المقبلة".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg