جميع المباريات

إعلان

أرسنال يفشل في مهمة تأمين المركز الثالث وويجان يعرقل مسيرة نيوكاسل للحاق به

تشيلسي وارسنال

فان بيرسي هداف الدورى الإنجليزي

لندن - وكالة الأنباء الأسبانية:

فشل فريق أرسنال في تأمين موقعه بالمركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله أمام مضيفه ستوك سيتي 1-1 في الجولة السادسة والثلاثين من عمر البريمير ليج.

تقدم ستوك سيتي عبر بيتر كراوتش (ق10) قبل أن يتعادل الهولندي روبن فان بيرسي بعدها بخمس دقائق فقط ليعزز صدارته لهدافي البريمير برصيد 28 هدفا.

وكان رجال المدرب الفرنسي أرسين فينجر يسعون لاستعادة نغمة الانتصارات التي هربت منهم في الجولتين الماضيتين عندما خسروا أمام "منتفض اللحظات الأخيرة" ويجان 1-2 وتعادلوا سلبيا أمام تشيلسي.

ورفع أرسنال رصيده إلى 66 نقطة في مكانه بالمركز الثالث وبالمثل رفع ستوك سيتي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الـ14.

وواصل ويجان مهمته في تفادي الهبوط عبر صيد الكبار وإرباك حساباتهم عندما دك حصون ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية بيضاء ليعرقل مسيرة الأخير في اللحاق بارسنال في المركز الثالث وينجو "المدفعجية".

وسجل أهداف ويجان كل من فيكتور موسيس (ق13 وق15) وشون مالوني (ق36) وفرانكو دي سانتو (ق45).

وتجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 62 نقطة في المركز الرابع وفتح الباب أمام توتنهام الخامس بفارق ثلاث نقاط للعودة للمربع الذهبي بينما رفع ويجان رصيده إلى 37 نقطة في المركز الـ16.

وتغلب إيفرتون على ضيفه فولهام برباعية بيضاء رفعت رصيده إلى 51 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد فولهام عند 46 نقطة في المركز التاسع.

سجل أهداف إيفرتون كل من نيكيتشا ييلافيتش (ق7من ضربة جزاء و(ق39) ومروان فلايني (ق16) ودارون جيبسون (ق44) وتيم كاهيل (ق61).

وتعادل سندرلاند 2-2 مع ضيفه بولتون واندررز ليرفع كل منهما رصيده إلى 45 و 34 نقطة في المركزين الـ11 والـ18 على الترتيب.

وفي مباراة مثيرة شهدت ثمانية أهداف تعادل سوانزي سيتي مع ضيفه وولفرهامبتون 4-4 ليرفع كل منهما رصيده إلى 44 و 24 نقطة في المركزين الـ12 والأخير.

وكان وولفرهامبتون قد ضمن بطاقة الهبوط من البريمير ليج الجولة الماضية.

وخيم التعادل السلبي على مباراة وست بروميتش ألبيون وضيفه أستون فيلا ليرفع كل منهما رصيده إلى 46 و37 نقطة المركزين العاشر والـ15.

لمشاهدة ملخص مباراة أرسنال وستوك سيتى أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg