جميع المباريات

إعلان

دورة برشلونة: نادال وموراي وفيرر الى ربع النهائي

الاسباني رافايل نادال خلال مباراته امام الكولومي ر

برشلونة (إسبانيا) (ا ف ب) - تأهل الاسبانيان الاسباني رافايل نادال ودافيد فيرر حامل اللقب ووصيفه والمصنفان اول وثالثا على التوالي والبريطاني اندي موراي الثاني الى الدور ربع النهائي من دورة برشلونة الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 072ر2 مليون يورو.

في الدور الثالث الخميس، تغلب نادل بطل المواسم الستة الاخيرة على الكولومبي روبرت فرح 6-2 و6-3، وسيلعب في الدور المقبل مع الصربي يانكو تيبساريفيتش الخامس الذي فاتز بدوره على البرتغالي فيديريكو جيل 6-2 و6-2.

من جانبه، فاز موراي على الكولومبي الاخر سانتياغو خيرالدو 6-1 و6-2، وضرب موعدا في دور الثمانية مع الكندي ميلوش راونيتش الحادي عشر الفائز الاسباني نيكولاس الماغرو السادس 6-3 و6-3.

وعبر فيرر بدوره الى ربع النهائي على حساب مواطنه البرت مونتانيس 6-صفر و6-2، ليواجه مواطنه الاخر فيليسيانو لوبيز السابع الذي هزم الفنلندي ياركو نيمينن 6-3 و6-1.

من جانبه، تابع الياباني كي نيشيكوري، المصنف ثامنا وافضل لاعب في آسيا حاليا، مشواره بفوزه على الاسباني البرت راموس 7-6 (7-2) و6-3 ليقابل الاسباني الاخر فرناندو فرداسكو التاسع الفائز على الجنوب افريقي كيفن اندرسون الثالث عشر 6-4 و6-4.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg