جميع المباريات

إعلان

بطولة هولندا: اياكس يواصل زحفه نحو الاحتفاظ باللقب

لاعبو اياكس يحتفلون بعد هدف ديرك بوريغتر (الثاني ا

لاهاي (هولندا) (ا ف ب) - واصل اياكس امستردام زحفه واصبح على بعد ثلاث نقاط من الاحتفاظ بلقبه بعد ان تغلب على ضيفه غرونينغن 2-صفر اليوم الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ويدين اياكس بفوزه الحادي عشر على التوالي الى ديرك بوريغتر والايسلندي كولباين سيغثورسون اللذين سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 45 و80، ليرفع فريق المدرب فرانك دي بوير رصيده الى 67 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه الكمار الذي تغلب بدوره على فينلو بهدفين سجلهما الاسترالي بريت هولمان (47) والاميركي جوزي التيدور (65)، مقابل هدف لكوين كرويزن (59).

وسيحسم اياكس اللقب "نظريا" الاحد المقبل قبل مرحلتين على ختام الموسم وذلك في حال فوزه على مضيفه تونتي انشكيده لان فارق الاهداف الذي يفصله عن الكمار وفيينورد روتردام كبير جدا، علما بان الاخيرين يتواجهان الاسبوع المقبل وتعادلهما سيمنح اياكس اللقب بشكل رسمي في حال حصل بدوره على النقاط الثلاث.

وبقي فيينورد على المسافة ذاتها من الكمار بفوزه على مضيفه ادو دن هاغ بهدفين لروبن شايكن (46) وغويون فرنانديز (71)، مقابل هدف لليكس ايمرز (89 من ركلة جزاء).

وقاد البلجيكي ناصر الشاذلي تونتي انشكيده للفوز على مضيفه اكسلسيور بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الاخيرة، رافعا رصيد فريقه الى 60 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف امام ايندهوفن الذي تغلب بدوره على نيميغن بهدفين لجيترو ويليمز (68) ويان فينيغور اوف هيسيلينك (88)، مقابل هدف لنافاروني فور (7).

وفي المباريات الاخرى، فاز رودا كيركراده على مضيفه بريدا 3-صفر، وهيراكليس على مضيفه دي غرافشاب 3-2، واوتريخت على مضيفه فالفيك 2-صفر، وتعادل هيرينفين مع فيتيس ارنهيم 1-1.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

1 1
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

50

نهاية الشوط الأول بالتعادل بين فرانكفورت وليفركوزن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg