جميع المباريات

إعلان

فريق الكويت الكويتي يصل إلى الدمام وسط احتفاء اتفاقي

برانكو

برانكو يوجه لاعبيه أثناء التدريب

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق استعداداً للمواجهة التي ستجمعه مع ضيفه فريق الكويت الكويتي مساء الثلاثاء  ضمن بطولة كأس الإتحادالاسيوي، وجاءت التدريبات وسط حماس وروح عاليه من الجميع.

وركز برانكو على الجانب التكتيكي ومنها قسم اللاعبين الى مجموعتين وإجرى مناورة تكتيكية تهدف إلى تنشيط الجانب الهجومي والدفاعي  الى ذلك واصل المحترف العماني حسن مظفر التدريبات التأهيلية على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة واخصائي العلاج الطبيعي بعد الاجهاد العضلي التي ألم بالاعب في مباراة الرائد الماضية.

 وقد شهدت التدريبات حضور شرفي واداري وعدد من لاعبي الاتفاق القدامى تقدمهم المخضرم عبدالله يحيى.

من جهه أخرى أعلنت إدارة الاتفاق عن تكفلها بشراء جميع تذاكر اللقاء الحاسم لدخول الجماهير الرياضيه والذي يقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء الثلاثاء، والذي يمثل أهمية بالغة بالنسبة للاتفاقيين.

من جهه ثانيه وصلت بعثة فريق الكويت الكويتي عند الساعه 11مساء إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام وكان في استقبالهم وفد اتفاقي وتوجهت البعثه الى فندق كورال بالخبر وسيجري الفريق تدريباته يوم الاثنين على استاد الامير محمد بالدمام الى ذلك يعقد مدربي الفريقان ظهر اليوم الاثنين مؤتمر صحفي يتحدثون فيه عن المواجهه وذلك بحضور الاعلاميين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg