جميع المباريات

إعلان

الغيابات تقلق برانكو قبل مواجهة الكويت

برانكو

برانكو إفانكوفيتش

جدة - ياللاكورة أرابيا:

دخل مدرب للاتفاق برانكو في أزمة جديدة تتمثل في النقص العددي للاعبي المحور في وسط الفريق قبيل مواجهته مع الكويت الكويتي يوم الثلاثاء المقبل في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات المرحلة التمهيدية للجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعرض لاعب المحور سلطان البرقان لإصابة أثناء التدريب تم تشخيصها من قبل طبيب الفريق نبيل عبدالسلام بأنها عبارة عن شد بسيط في العضلة الضامة مما استدعى ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق وخضوعه إلى جلسات علاجية مكثفة في وحدة العلاج الطبيعي بالنادي، والتي ستستمر حتى مساء يوم السبت لتحديد إمكانية الزج به في التدريبات الجماعية قبيل مواجهة الكويت.

وما زاد الأوضاع الفنية صعوبة هو حالة الإجهاد البدني التي تعرض لها لاعب المحور البرازيلي برونو لازاروني الذي لم يتمكن من اللعب حتى نهاية مباراة فريقه الأخيرة مع الرائد في آخر جولة من منافسات دوري "زين" السعودي للمحترفين.

وعلى الصعيد ذاته أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الظهير الأيسر الدولي العماني حسن مظفر عن معاناته من تمدد في عضلات البطن والتي أبعدته عن التواجد في مباريات فريقه، وينتظر ان يغيب مظفر عن مباراة فريقه مع الكويت الكويتي في الوقت الذي يتوقع أن يشارك البرازيلي لازاروني في القائمة الأساسية التي سيتم تقديمها للمراقب الفني لمباراة الاتفاق والكويت الكويتي الذي يصل مساء يوم السبت إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

ومن جهة ثانية أرسلت إدارة الكويت الكويتي خطابا لإدارة الاتفاق توضح تحديد موعد وصول بعثة فريقها إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام عند الساعة الحادية عشرة مساءً يوم الأحد ويجري الفريق الكويتي تدريبا واحدا مساء الإثنين عند الساعة الثامنة مساء في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسوف تقيم البعثة الكويتية في فندق كورال مقابل مجمع الظهران بمدينة الخبر والتي قام رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري بتفقده في زيارة رافقه خلالها رئيس اللجان المنظمة للبطولة الاسيوية بنادي الاتفاق حسين الغامدي.

وحدد الاتفاقيون إقامة المؤتمر الصحفي لمدربي الاتفاق والكويت في الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الاثنين المقبل في فندق كورال بالخبر.

من جهته أبدى مهاجم فريق الاتفاق صالح بشير سعادته بعودة لغة الانتصارات لفريقه قبيل مواجهة الكويت الكويتي وقال: "فوزنا على الرائد في ختام دوري "زين" السعودي للمحترفين يؤكد ان الفريق يبحث عن الانتصارات خصوصا في ظل إن الاتفاق تنتظره استحقاقات هامة في الفترة المقبلة حتى يتعود اللاعبون على أجواء الانتصارات لتعطيهم دافعا في الاستحقاقات المقبلة، والتي يأتي أبرزها المشاركة الآسيوية الحالية".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg